عبد الفتـاح السيسي يشارك في حفل تنصيب بوتين.. واجتماع رباعي وزاري في 14 مايو
عبد الفتـاح السيسي يشارك في حفل تنصيب بوتين.. واجتماع رباعي وزاري في 14 مايو

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 08:43 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "عبد الفتـاح السيسي يشارك في حفل تنصيب بوتين.. واجتماع رباعي وزاري في 14 مايو"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "عبد الفتـاح السيسي يشارك في حفل تنصيب بوتين.. واجتماع رباعي وزاري في 14 مايو"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، عبد الفتـاح السيسي يشارك في حفل تنصيب بوتين.. واجتماع رباعي وزاري في 14 مايو.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 08:43 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - جي بي سي نيوز :- يساهم الرئيس المصري عبد الفتاح عبد الفتـاح السيسي في حفل تنصيب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، المقرر عقده الإثنين القادم في مدينه الروسية موسكو، وفقاً لوكالة انترفاكس الروسية.

ونقلت وكالة الأنباء عن ديمتري بيسكوف، المتحدث الرسمي باسم الكرملين، قوله "إن حضور قادة العالم قد يمتد حتى الأربـعاء القادم والذي يتزامن مع احتفالات يوم النصر".

كما يقابل وزيرا الخارجية والدفاع الروسيين نظيريهما المصريين يوم 14 مايو (أيار) الحالي، في موسكو.

وتم تفعيل الحوار الاستراتيجي بين مـصـر وروسيا بصيغة "2+2"، لتصبح مـصـر الدولة السادسة التي ترتبط معها روسيا بمثل هذا السياق المهم من المباحثات الاستراتيجية على مستوى وزيري الخارجية والدفاع,وفق 24.

وعقد الجانبان اجتماعين في إطار هذه الصيغة: الأول بالقاهرة في نوفمبر (تشرين الثاني) 2013، والثاني بموسكو في فبراير (شباط) 2014، واستضافت القاهرة آخر اجتماع بين الجانبين في مايو(آيار) من العام الماضي.

عبد الفتـاح السيسي يشارك في حفل تنصيب بوتين.. واجتماع رباعي وزاري في 14 مايو، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، عبد الفتـاح السيسي يشارك في حفل تنصيب بوتين.. واجتماع رباعي وزاري في 14 مايو.

العرب نيوز - عبد الفتـاح السيسي يشارك في حفل تنصيب بوتين.. واجتماع رباعي وزاري في 14 مايو

المصدر : جي بي سي نيوز