مقتدي الصدر يكشف عن مرشح محتمل لرئاسة الحكومة
مقتدي الصدر يكشف عن مرشح محتمل لرئاسة الحكومة

مقتدي الصدر يكشف عن مرشح محتمل لرئاسة الحكومة، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "مقتدي الصدر يكشف عن مرشح محتمل لرئاسة الحكومة".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، كشف زعيم التيار الصدري "مقتدى الصدر"، اليـوم الاربعـاء، عن اسم مرشح محتمل لتولي منصب رئيس الحكومة، في حال تفوق الائتلاف الذي يدعمه في الانتخابات البرلمانية المقرر إجراؤها في الـعـراق السـبت القادم.

واضاف الصدر، الداعية المعارض الذي يشغل تياره 34 من أصل 328 مقعدا في البرلمان، اليـوم، ردا على سؤال عن سبب عدم ترشيح محافظ ميسان "علي دواي"، لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة، بالرغم من شعبيته، إن هذا المسؤول "لعله سيكون أحد مرشحي رئاسة الوزراء وخصوصا مع فوز الكتلة العابرة للمحاصصة بعدد من المقاعد يؤهلها لذلك".

ويتولى دواي منصب محافظ ميسان للولاية الثانية على التوالي، ويشتهر ببساطته الشديدة وتنفيذه جولات متواصلة، وتقديمه العون بيديه إلى العاملين في مشاريع المحافظة، وهو يرتدي بدلة زرقاء اللون تشبه تلك التي يرتديها عمال البلديات.

ويعتبر الصدر من أبرز دعاة محاربة الفساد الحكومي، ويسند ائتلاف "سائرون" المكون من حزب "الاستقامة" التابع لتياره، وأحزاب مدنية ويسارية أخرى، بينها الحزب الشيوعي.

وناشد الصدر الثلاثـاء أنصاره الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات المقبلة بغية إبعاد الفاسدين عن النظام.

ويتنافس 7376 مرشحا يمثلون 320 حزبا وائتلافا وقائمة على مقاعد البرلمان الذي سينتخب لاحقا رئيسي الحكومة والجمهورية.

ويتولى ممثلو حزب "الدعوة" منصب رئيس الوزراء على مدى ثلاث دورات انتخابية (نوري المالكي فيما بين 2006 و2014، ثم الـعـبـادي منذ عام 2014).

مقتدي الصدر يكشف عن مرشح محتمل لرئاسة الحكومة، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، مقتدي الصدر يكشف عن مرشح محتمل لرئاسة الحكومة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مقتدي الصدر يكشف عن مرشح محتمل لرئاسة الحكومة.

العرب نيوز - مقتدي الصدر يكشف عن مرشح محتمل لرئاسة الحكومة

المصدر : الفجر