تعز.. موت قيادي إصلاحي تحت التعذيب في سجون المليشيات الانقلابية
تعز.. موت قيادي إصلاحي تحت التعذيب في سجون المليشيات الانقلابية

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 08:54 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "تعز.. موت قيادي إصلاحي تحت التعذيب في سجون المليشيات الانقلابية"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "تعز.. موت قيادي إصلاحي تحت التعذيب في سجون المليشيات الانقلابية"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، تعز.. موت قيادي إصلاحي تحت التعذيب في سجون المليشيات الانقلابية.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 08:54 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - توفى مساء البارحة الثلاثـاء، القيادي بحزب التجمع اليمني للإصلاح في محافظة تعز، صادق قائد فرحان الحيدري، المختطف في سجون المليشيات الانقلابية، منذ أكثر من عامين ونصف، جراء التعذيب الوحشي الذي تعرض له .

وقالت مصادر حقوقية لـ" الصحوة نت"  إن القيادي الحيدي، توفى مساء البارحة  بعد نقله الى احدى مستشفيات مدينة ذمار اثر نزيف حاد في الدماغ، نتيجة تعرضه للتعذيب الوحشي من قبل المليشيات الانقلابية.

وأوضحت المصادر إن التقارير الطبية أشارت إلى تعرضه لجلطة دماغية في المعتقل نتيجة التعذيب النفسي والجسدي.

وكانت المليشيات قد اختطفت الحيدي من منزله بمنطقة الحوبان شرق تعز، وقامت بإخفائه عن أهله وأطفاله طوال كل هذه المدة.

تعز.. موت قيادي إصلاحي تحت التعذيب في سجون المليشيات الانقلابية، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تعز.. موت قيادي إصلاحي تحت التعذيب في سجون المليشيات الانقلابية.

العرب نيوز - تعز.. موت قيادي إصلاحي تحت التعذيب في سجون المليشيات الانقلابية

المصدر : الصحوة نت