طلبت ياميش من زوجها.. فألقاها من الطابق الرابع
طلبت ياميش من زوجها.. فألقاها من الطابق الرابع

العرب نيوز - طلبت ياميش من زوجها.. فألقاها من الطابق الرابع، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "طلبت ياميش من زوجها.. فألقاها من الطابق الرابع"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "طلبت ياميش من زوجها.. فألقاها من الطابق الرابع".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 09:05 مساءً- اتهمت سيدة زوجها بمحاولة التخلص منها بإلقائها من الطابق الرابع بالخانكة بسبب مطالبتها له بإعطائها أموالا لشراء ياميش ومستلزمات شهر رمضان.

ووردت معلومات للنقيب أحمد عبد الغني، معاون مباحث قسم الخانكة من "أ .غ" 28 عامًا، تتهم زوجها بمحاولة قتلها وإلقائها من الطابق الرابع لمطالبتها بشراء الياميش.

واشارت التحقيقات، أن المجني عليها دائمة الشجار مع زوجها على مصروف المنزل، وأشعل النار في المنزل بسبب الشجار بينهما على المصروف، ويوم الحادث عاد من العمل فطلبت منه أموالا لشراء مستلزمات شهر رمضان فقام وأحضر حبلاً وربطها به، ثم حاول إلقائها من شباك الشقة بالطابق الرابع، إلا أنها استغاثت بالجيران فأسرعوا وخلصوها من قبضة يده، وهرب إلى الشارع.

حرر المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.

طلبت ياميش من زوجها.. فألقاها من الطابق الرابع، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"طلبت ياميش من زوجها.. فألقاها من الطابق الرابع"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، طلبت ياميش من زوجها.. فألقاها من الطابق الرابع.

العرب نيوز - طلبت ياميش من زوجها.. فألقاها من الطابق الرابع

المصدر : المصريون