"من كحك الفرح للاختفاء" قصة غياب عروسة كفر الشيخ
"من كحك الفرح للاختفاء" قصة غياب عروسة كفر الشيخ

العرب نيوز - "من كحك الفرح للاختفاء" قصة غياب عروسة كفر الشيخ، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، ""من كحك الفرح للاختفاء" قصة غياب عروسة كفر الشيخ"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان ""من كحك الفرح للاختفاء" قصة غياب عروسة كفر الشيخ".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 09:05 مساءً- "شيرين رمضان شعبان"، طالبة بالصف الثاني الثانوي الصناعي، في مدرسة بيلا الثانوية الصناعية بكفر الشيخ، خرجت من المنزل منذ 4 أيام لحجز كعك فرحها ولم تعد مرة أخري إلي المنزل، حالة من الرعب والخوف يعيشها أهل "شيرين" عقب اختفاء ابنتهم، خلال ذهابها للمدرسة لأداء امتحانات نهاية العام.

يقول أحد أقاربها "راحت مع أمها يحجزوا لتجهيزات الكحك والبسكويت عشان فرحها بعد العيد، وبعدها سابتها وراحت امتحانها"، مضيفًا أن أهالي القرية كلهم في حالة قلق بسببها.

البداية كانت يوم 5 مايو الجاري، عندما توجهت شيرين برفقة والدتها لقرية الكراكات، التابعة لمركز بيلا، للاتفاق مع متخصص في صناعة وخبز الكحك والبسكويت، للتجهيز لزفافها، والذي تحدد في عيد الفطر القادم، وأمرتها والدتها، بالتوجه لمدرستها، لأداء الامتحان".

وفي "نفس هذا اليـوم، تلقت والدتها اتصالًا من زميلاتها، يستفسرن عن سبب تخلفها لأداء الامتحان، ما أصاب والدتها بالدهشة، وأبلغتهن أنها توجهت فعلًا للامتحان، ولكن زميلاتها أبلغن والدتها، أنها لم تحضر الامتحان، وكان الاتصال حوالي الساعة الواحدة ظهرًا، لتنقلب الأمور، رأسًا على عقب، وبدأت عملية البحث عنها، على مدار 4 أيام، ولم يظهر لها أثرًا".

وعلي الفور توجه أهالي شيرين لمركز شرطة بيلا، وحررت الأسرة المحضر رقم 2486 لسنة 2018، إداري مركز شرطة بيلا، بشأن غيابها، وجاري أنها إجراءات عمل تتبع لهاتفها المحمول، وتفريغ آخر مكالمات أجرتها.

وبسبب اختفاء شيرين تعرض والداها لغيبوبة كبد، ويرقد الآن على فراشه غير واعٍ ما يجرى، مع تعرض والدتها لحالة انهيار تام، وترفض التحدث مع أحد.

"من كحك الفرح للاختفاء" قصة غياب عروسة كفر الشيخ، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،""من كحك الفرح للاختفاء" قصة غياب عروسة كفر الشيخ"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، "من كحك الفرح للاختفاء" قصة غياب عروسة كفر الشيخ.

العرب نيوز - "من كحك الفرح للاختفاء" قصة غياب عروسة كفر الشيخ

المصدر : المصريون