فيديو| الأرصاد تنذر: عاطفة ترابية تضرب البلاد.. تبدأ الخـميس
فيديو| الأرصاد تنذر: عاطفة ترابية تضرب البلاد.. تبدأ الخـميس

فيديو| الأرصاد تنذر: عاطفة ترابية تضرب البلاد.. تبدأ الخـميس، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "فيديو| الأرصاد تنذر: عاطفة ترابية تضرب البلاد.. تبدأ الخـميس ".

اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 09:09 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، تنبؤ خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تتعرض البلاد لموجة جديدة من الطقس السيء بدء من غدا الخـميس، حيث تزْداد درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم من 5 إلى 6 درجات عن المعدل الطبيعى بالنسبة لهذا الوقت من العام ليسود طقس شديد الحرارة نهارا معتدل ليلا.

 

كما تشهد البلاد نشاط للرياح الجنوبية الغربية تكون مثيرة للرمال والأتربة على معظم الأنحاء تصل إلى حد العاصفة على جنوب البلاد وسيناء ومحافظات البحر الأحمر والقاهرة، كما تنشط على البحرين المتوسط والأحمر وخليج السويس كما يؤدى إلى اضطراب في الملاحة البحرية.

 

وتقل الرؤية في الشبورة المائية خلال الصباح على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة ومدن القناة، لذا نصحت الهيئة قائدي السيارات بتوخي اقصى درجات الحذر خلال القيادة.

 

وكشفت الأرصاد، عن سطوع تدريجي في درجات الحرارة بدءا من اليـوم، ليسود طقس معتدل على السواحل الشمالية الشرقية ومائل للحرارة على السواحل الغربية وحار على الوجه البحري والقاهرة وحار على جنوب البلاد نهارا لطيف ليلًا على كافة الأنحاء.

 

ووفق هيئة الأرصاد فإنه من المتوقع اعتبارا من يوم الـجمعة القادم انخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة وشمال الصعيد بقيم تتراوح من 6 إلى 7 درجات وهدوء فى سرعات الرياح شمالا مع استمرار نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة على جنوب البلاد وسيناء.

 

وناشدت هيئة الأرصاد الجوية بكل المسؤولين في المحافظات باتخاذ ما يروه مناسبا من تدابير لمثل هذه الحالات علي الرغم من في المناطق المعنية بالعواصف الترابية.

 

وبالنسبة لدرجات الحرارة العظمى المتوقعة غدا الخـميس فهى كالآتى على: السواحل الشمالية الغربية من 29 إلى 30 درجة مئوية، ومحافظات شمال سيناء من 35 إلى 36 درجة مئوية، ومحافظات الوجه البحرى والقاهرة من 38 إلى 39 درجة مئوية.

 

بينما تسجل محافظات شمال الصعيد درجات حرارة من 41 إلى 42 درجة مئوية، ومحافظات جنوب الصعيد من 42 إلى 43 درجة مئوية.

 

شاهد الفيديو..

فيديو| الأرصاد تنذر: عاطفة ترابية تضرب البلاد.. تبدأ الخـميس، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، فيديو| الأرصاد تنذر: عاطفة ترابية تضرب البلاد.. تبدأ الخـميس .

العرب نيوز - فيديو| الأرصاد تنذر: عاطفة ترابية تضرب البلاد.. تبدأ الخـميس

المصدر : مصر العربية