"آمال مصرية إيطالية كبيرة"بشأن اظهر غموض مصرع ريجيني
"آمال مصرية إيطالية كبيرة"بشأن اظهر غموض مصرع ريجيني

"آمال مصرية إيطالية كبيرة"بشأن اظهر غموض مصرع ريجيني، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "

"آمال مصرية إيطالية كبيرة"بشأن اظهر غموض مصرع ريجيني

" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ ""آمال مصرية إيطالية كبيرة"بشأن اظهر غموض مصرع ريجيني".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 09:20 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - تنوي إيطاليا إرسال وفد يضم خبراء فنيين إلى القاهرة لحضور عملية استرجاع تسجيلات كاميرات المراقبة الخاصة بمحطات مترو الأنفاق التي ارتادها الباحث الإيطالي جوليو ريجيني قبل اختفائه والعثور على جثته قبل عامين ونصف تقريبا، بحسب ظهور للنيابة المصرية.

واضاف البيان إن القرار جاء في أعقاب مكالمة هاتفية بين النائب العام المصري، نبيل صادق، ونظيره الإيطالي جوزيبي بينياتوني يوم الإثنين، وفي ظل اتفاق مسبق بين الجانبين، بغية الوقوف على آخر مستجدات التحقيقات التي تجريها النيابة العامة في مـصـر بغية الوصول إلى نتائج تحسم التحقيقات في قضية مقتل ريجيني.

وعثر على جثة ريجيني في 27 يناير/كانون الثاني 2016، بعد يومين من اختفائه وعليها أثار تعذيب بمنطقة صحراوية غربي القاهرة.

ولم تتوصل جهات التحقيق المصرية أو الإيطالية حتى الآن إلى الجاني.

إقرأ أيضا قضية جوليو ريجيني: النيابة المصرية تنفي صحة خطاب "يفيد باحتجاز" الباحث الإيطالي قبل وفاته

وتقول النيابة العامة المصرية انها تعول على استرجاع البيانات من كاميرات المراقبة . وحسب البيان فإن القاهرة وروما تعلقان على هذه الخطوة "آمالًا كبيرة للوصول إلى حقيقة واقعة اختفاء ومقتل ريجيني والكشف عن مرتكبيها".

ويشير البيان إلى أنه جرى الاتفاق على حصول نيابة روما في نهاية الإجراءات الفنية على نسخة من التسجيلات.

وكان ريجيني يعد دراسة أكاديمية عن أحوال العمال في مـصـر قبل اختفائه، تزامنا مع إحياء ذكرى ثورة يناير 2011 والتي كانت تشهد القاهرة خلالها إجراءات أمنية مشددة.

وكانت العلاقات الدبلوماسية بين إيطاليا ومصر قد استؤنفت، في سبتمبر/ أيلول الماضي، بعودة السفير الإيطالي للقاهرة لتولي مهام منصبه، بعد أكثر من عام على استدعاء الحكومة الإيطالية السفير بسبب عدم التوصل إلى نتائج في قضية مقتل ريجيني.

وظلت السلطات الإيطالية تطالب مـصـر بالإسراع بالتحقيق بشأن غموض مقتل مواطنها، في ظل اتهامات متكررة من جانب هيئات ومؤسسات إيطالية للشرطة المصرية بالضلوع في الجريمة.

وتنفي وزارة الداخلية المصرية ضلوع قوات الامن في مقتل ريجيني.

"آمال مصرية إيطالية كبيرة"بشأن اظهر غموض مصرع ريجيني، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، "آمال مصرية إيطالية كبيرة"بشأن اظهر غموض مصرع ريجيني، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

"آمال مصرية إيطالية كبيرة"بشأن اظهر غموض مصرع ريجيني

.

العرب نيوز - "آمال مصرية إيطالية كبيرة"بشأن اظهر غموض مصرع ريجيني

المصدر : BBC