مصر.. انفجار يهز محطة كهرباء سد أســوان العالي
مصر.. انفجار يهز محطة كهرباء سد أســوان العالي

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 09:39 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "مصر.. انفجار يهز محطة كهرباء سد أســوان العالي"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "مصر.. انفجار يهز محطة كهرباء سد أســوان العالي"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، مصر.. انفجار يهز محطة كهرباء سد أســوان العالي.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 09:39 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أكدت السلطات المحلية أن انفجارا محدودا دوى اليـوم في أحد المحولات داخل محطة كهرباء سد أسوان العالي جنوب مـصـر.

وتلقت مديرية أمن أسوان، حسب بوابة "الأهرام"، بلاغا يفيد بأن الانفجار تسبب بتعطل محول الكهرباء وتوقفه عن العمل، دون إلحاق أي أضرار أو خسائر مادية أو بشرية.

وتبين من البلاغ أن الانفجار وقع داخل المحول خلال العمل، نظرا لاحتوائه على خاصية الإطفاء الذاتي، بينما أكد مصدر في محطة كهرباء السد للبوابة أن الحادث لم يؤثر إطلاقا على سير العمل في المحطة، لوجود بدائل كثيرة من المحولات.

المصدر: بوابة "الأهرام"

نادر عبد الرؤوف

مصر.. انفجار يهز محطة كهرباء سد أســوان العالي، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مصر.. انفجار يهز محطة كهرباء سد أســوان العالي.

العرب نيوز - مصر.. انفجار يهز محطة كهرباء سد أســوان العالي

المصدر : RT Arabic