صور.. إزالة 15 حالة تعتبر على الأراضى الزراعية بمركز ساقلتة بسوهاج
صور.. إزالة 15 حالة تعتبر على الأراضى الزراعية بمركز ساقلتة بسوهاج

العرب نيوز - صور.. إزالة 15 حالة تعتبر على الأراضى الزراعية بمركز ساقلتة بسوهاج، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "صور.. إزالة 15 حالة تعتبر على الأراضى الزراعية بمركز ساقلتة بسوهاج"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "صور.. إزالة 15 حالة تعتبر على الأراضى الزراعية بمركز ساقلتة بسوهاج".

ADTECH;loc=300
(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 09:41 مساءً- سوهاج – عمرو خلف

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم  محافظ سوهاج  عن إزالة 15 حالة تعدي علي الاراضي الزراعية في حملة مكبرة بساقلتة ، وذلك فى اطار خطة المحافظة لازالة التعديات على اراضى املاك الدولة والاراضى الزراعية وتنفيذ توجيهات القيادة السياسية ومجلس الوزراء بشأن الحفاظ علي الرقعة الزراعية واراضي الدولة.

وأوضح عاطف الصمطي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ساقلتة فى ظهور للمحافظة ، أن الوحدة المحلية قامت بحملة إزالة مكبرة بناحية قري العوامية وسفلاق ونجع حمودة ، بالاشتراك مع قوات الامن ، وقد أسفرت الحملة عن إزالة 15 حالة تعدي علي الاراضي الزراعية بمساحة 875 متر ، وتم ازالتها تماما وجاري أعمال المتابعة اليومية للقضاء علي ظاهرة التعديات بالمركز

 

ازالات ساقلتة (2)-1
ازالات ساقلتة 

 

ازالات ساقلتة (3)-1
ازالات ساقلتة 

 

ازالات ساقلتة (4)-1
ازالات ساقلتة (4)-1

 

ازالات ساقلتة (5)
ازالات ساقلتة (5)

 

ازالات ساقلتة (6)-1
ازالات ساقلتة (6)-1

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


ADTECH;loc=300

صور.. إزالة 15 حالة تعتبر على الأراضى الزراعية بمركز ساقلتة بسوهاج، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"صور.. إزالة 15 حالة تعتبر على الأراضى الزراعية بمركز ساقلتة بسوهاج"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، صور.. إزالة 15 حالة تعتبر على الأراضى الزراعية بمركز ساقلتة بسوهاج.

العرب نيوز - صور.. إزالة 15 حالة تعتبر على الأراضى الزراعية بمركز ساقلتة بسوهاج

المصدر : اليوم السابع