إحالة أوراق 3 أشخاص إلى المفتى لاتهامهم بقتل صاحب محطة وقود بالبحيرة
إحالة أوراق 3 أشخاص إلى المفتى لاتهامهم بقتل صاحب محطة وقود بالبحيرة

إحالة أوراق 3 أشخاص إلى المفتى لاتهامهم بقتل صاحب محطة وقود بالبحيرة، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الأربعاء 9 مايو 2018 09:52 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "إحالة أوراق 3 أشخاص إلى المفتى لاتهامهم بقتل صاحب محطة وقود بالبحيرة".

6f2af9efc2.jpg
ارشيفية

بتاريخ اليوم الأربعاء 9 مايو 2018 09:52 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، ارشيفية

قررت محكمة جنايات دمنهور برئاسة المستشار مدحت أبوغنيم رئيس المحكمة، إحالة أوراق ثلاثة متهمين بقتل نجل صاحب محطة تموين سيارات بالدلنجات لسرقتها، لفضيلة مفتى الجمهورية، لإبداء الرأى الشرعى فى الحكم عليهم بالإعدام.

وصدر الحكم بعضوية المستشارين سامح المطيعى وشريف فتحى، وحددت المحكمة جلسة 6 يونيو القادم للنطق بالحكم.

ترجع أحداث الواقعة بقيام مسلحين وبحوزتهم بنادق آلية بالسطو المسلح على محطة تموين سيارات بطريق قرية الإمام الغزالى بالدلنجات بالبحيرة، ملك حمدى شعبان الصباغ، وقتلوا نجل صاحب المحطة “مصطفى” بـ3 رصاصات، واستولوا على مبلغ مالى 1500 جنيه كانت بحوزة القتيل، وفروا هاربين.

وتوصلت تحريات فريق البحث إلى أن مرتكبى الواقعة هم كل من “أ. ع. س” عاطل و”ش. م. ع” عاطل ومقيم مركز كوم حمادة و”ع. ع. ع” ومقيم الدلنجات.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط جميع المتهمين بمواجهتهم، اعترفوا بقيامهم بارتكاب الواقعة، وأنهم كونوا فيما بينهم تشكيل عصابى مسلح تخصص فى ارتكاب وقائع السرقات بالإكراه والسطو المسلح يتزعمه الأول.

إحالة أوراق 3 أشخاص إلى المفتى لاتهامهم بقتل صاحب محطة وقود بالبحيرة، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،إحالة أوراق 3 أشخاص إلى المفتى لاتهامهم بقتل صاحب محطة وقود بالبحيرة.

العرب نيوز - إحالة أوراق 3 أشخاص إلى المفتى لاتهامهم بقتل صاحب محطة وقود بالبحيرة

المصدر : وكالة اونا