جديد الطاقة النظيفة.. الوصول للماء بعمق 200م تحت سطح الأرض
جديد الطاقة النظيفة.. الوصول للماء بعمق 200م تحت سطح الأرض

جديد الطاقة النظيفة.. الوصول للماء بعمق 200م تحت سطح الأرض، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "جديد الطاقة النظيفة.. الوصول للماء بعمق 200م تحت سطح الأرض" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "جديد الطاقة النظيفة.. الوصول للماء بعمق 200م تحت سطح الأرض".

العرب نيوز - الأربعاء 9 مايو 2018 09:57 مساءً - العرب نيوز - كشف الشاب عبدالرحمن بن أحمد السلمان، المسؤول في الإنارة الشمسية، عن قدرة الألواح التي تستمد طاقتها من الشمس فقط على جلب الماء من عمق 200م في باطن الأرض.

وبدأ السلمان وهو يشرح لزوار المعرض الدولي الواحد والعشرين للكهرباء والطاقة المتجددة وتقنية المياه والإنارة والتكييف، الذي يختتم أعماله اليـوم الأربـعاء في “أرض المعارض”، حيث وصف اهتمام الزوار بـ”الشغف”.

واضاف السلمان: “نوفر جميع أنظمة الطاقة الشمسية بكامل قطعها، وجميع حلول الطاقة النظيفة التي لا تتعرض للتلوث، وأيضًا البديلة والخضراء، والأخيرة تسمى طاقة المستقبل، مشيرًا إلى أنهم متخصصون في مجال الغطاسات على الطاقة الشمسية عبر ألواح الطاقة ومنظم “كتلر””ومنظم “دي سي”، وبأحجام تصل إلى 3 بوصة ونصل إلى عمق 200 متر والـ”دي سي” هو نظام 12 فولتًا، الشبيه بكهرباء بطارية السيارات.

وعن اهتمام الزوار في المعرض الدولي للكهرباء، اخبر: “هناك فضول وشغف لدى الناس ولمسنا الثقافة العالية عند العميل، وأنواع الطلبات هي تختص بالمزارع والاستراحات والشاليهات؛ لأن المنازل استهلاكها عالٍ ومسطح المنزل صغير لا يستوعب الخلايا”.



شاركنا بتعليقك

جديد الطاقة النظيفة.. الوصول للماء بعمق 200م تحت سطح الأرض، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، جديد الطاقة النظيفة.. الوصول للماء بعمق 200م تحت سطح الأرض، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، جديد الطاقة النظيفة.. الوصول للماء بعمق 200م تحت سطح الأرض.

العرب نيوز - جديد الطاقة النظيفة.. الوصول للماء بعمق 200م تحت سطح الأرض

المصدر : صحيفة المواطن