محلي تعز يستنكر القصف الهستيري للعدوان على مديريات الساحل
محلي تعز يستنكر القصف الهستيري للعدوان على مديريات الساحل

محلي تعز يستنكر القصف الهستيري للعدوان على مديريات الساحل، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الأربعاء 9 مايو 2018 10:26 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "محلي تعز يستنكر القصف الهستيري للعدوان على مديريات الساحل".

بتاريخ اليوم الأربعاء 9 مايو 2018 10:26 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، محلي تعز يدين القصف الهستيري للعدوان على مديريات الساحل

[09/مايو/2018]
تعز - سبأ :
أدانت النظام المحلية في محافظة تعز استمرار القصف الهستيري لطيران العدوان الأمريكي السعودي على المدنيين بمديريات الساحل مقبنه والبرح والوازعية وموزع.

واستنكرت النظام المحلية بالمحافظة في ظهور تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه الجرائم والمجازر التي يرتكبها العدوان بحق الأبرياء في مديريات الساحل،والتي أدت إلى استشهاد وإصابة العشرات بينهم نساء وأطفال وتدمير الممتلكات العامة والخاصة.

والمح البيان إلى أن توحش العدوان في سفك دماء الأبرياء يكشف حقده المقيت وتجرده عن كل القيم والمبادئ والأخلاق .

وركز البيان أن تمادي العدوان وبشكل سافر في ارتكاب جرائم الإبادة الجماعية للمدنيين، والتي تتعارض كلياً مع الشرائع السماوية والأعراف والمواثيق الدولية والقانون الدولي الإنساني.

وندد البيان بالصمت المطبق للمنظمات التي تتشدق بحماية الإنسانية وحقوق الإنسان ولم تحرك ساكناً جراء جرائم وانتهاكات العدوان بحق الشعب اليمني.

وناشد البيان المجتمع الدولي بالاضطلاع بالمسؤلية الإنسانية والأخلاقية والعمل على إيقاف العدوان وجرائمه التي تستهدف الـيـمن أرضاً وإنساناً.

كما أكد البيان أن الشعب اليمني لن يقف مكتوف الأيدي مهما كانت التضحيات .. داعياً إلى المزيد من التلاحم والثبات والصمود في مواجهة العدوان ومرتزقته ومواصلة الاحتشاد ورفد الجبهات بالمال والرجال للدفاع عن الوطن وعزة أبنائه.

وحيا البيان الملاحم البطولية التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية والانتصارات الساحقة في جبهة الساحل وكل الجبهات وتكبيد الغزاة والمحتلين خسائر فادحة في الأرواح والعتاد والسيطرة على مواقع جديدة في جبهة الساحل ومختلف أماكن المحافظة.


سبـأ

محلي تعز يستنكر القصف الهستيري للعدوان على مديريات الساحل، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،محلي تعز يستنكر القصف الهستيري للعدوان على مديريات الساحل.

العرب نيوز - محلي تعز يستنكر القصف الهستيري للعدوان على مديريات الساحل

المصدر : وكالة سبأنت