30 مايو.. الحكم على المطربة بوسى فى اتهامها بإصدار شيكات بدون رصيد
30 مايو.. الحكم على المطربة بوسى فى اتهامها بإصدار شيكات بدون رصيد

العرب نيوز - 30 مايو.. الحكم على المطربة بوسى فى اتهامها بإصدار شيكات بدون رصيد، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "30 مايو.. الحكم على المطربة بوسى فى اتهامها بإصدار شيكات بدون رصيد"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "30 مايو.. الحكم على المطربة بوسى فى اتهامها بإصدار شيكات بدون رصيد".

ADTECH;loc=300
(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 10:37 مساءً- كتب كريم صبحى

قررت محكمة جنح النزهة، برئاسة المستشار أحمد بهجت، تأجيل محاكمة المطربة بوسى، فى اتهامها بإصدار شيكات بدون رصيد، لجلسة 30 مايو الجارى، للنطق بالحكم.

وتغيبت "بوسى" عن حضور الجلسة، وحضر المحامى الخاص بها، فيما مضت عزة العشرى محامية طليق بوسى، بمذكرة دفاع للرد على طلبات محامى "بوسى"، وردت على الدفع بعدم الاختصاص لسابقة الفصل فيها، بأن الشيكات التى تم التصالح فيها بين الطرفين قديمة، بينما هناك شيكات حديثة لم يتم التصالح فيها.

كانت المطربة بوسى، طعنت بالتزوير على الشيكات المقدمة ضدها من طليقها فى 5 قضايا بملايين الجنيهات، حيث حضرت الجلسة قبل الماضية إلى محكمة مـصـر الجديدة، وأقرت بأن التوقيع الموجود على الشيكات ليس توقيعها، لتقرر المحكمة إحالتها إلى الطب الشرعى لاستكتابها، ومضاهاتها بالخط الموجود على الشيكات.


ADTECH;loc=300

30 مايو.. الحكم على المطربة بوسى فى اتهامها بإصدار شيكات بدون رصيد، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"30 مايو.. الحكم على المطربة بوسى فى اتهامها بإصدار شيكات بدون رصيد"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، 30 مايو.. الحكم على المطربة بوسى فى اتهامها بإصدار شيكات بدون رصيد.

العرب نيوز - 30 مايو.. الحكم على المطربة بوسى فى اتهامها بإصدار شيكات بدون رصيد

المصدر : اليوم السابع