حزب المحافظين يختار محمد عبد المولى نائبًا أول لرئيس الحزب
حزب المحافظين يختار محمد عبد المولى نائبًا أول لرئيس الحزب

العرب نيوز - حزب المحافظين يختار محمد عبد المولى نائبًا أول لرئيس الحزب، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "حزب المحافظين يختار محمد عبد المولى نائبًا أول لرئيس الحزب"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "حزب المحافظين يختار محمد عبد المولى نائبًا أول لرئيس الحزب".

ADTECH;loc=300
(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 10:38 مساءً- كتب مصطفى السيد

اخبر حزب المحافظين فى بياناً له، اليـوم الأربـعاء، إن المجلس الرئاسى للحزب، عقد اجتماعه الدورى مساء البارحة الثلاثـاء، مضيفًا أن المهندس أكمل قرطام، رئيس الحزب  طرح خلال الاجتماع، اسم المستشار محمد عبد المولى، لتولى منصب النائب الأول لرئيس الحزب.

والمح حزب المحافظين، إلى أن أعضاء المجلس الرئاسى للحزب وافقوا بالإجماع على اختيار المستشار محمد عبد المولى نائباً أول لرئيس حزب المحافظين.

ويذكر أن نائب رئيس حزب المحافظين لشئون التنظيم، عمرو الشريف كان قد أكد أن الحزب يشهد فى الوقت الحالى إعادة هيكلة لكافة القطاعات الداخلية، حيث تجرى لقاءات مع أمانات الحزب بمختلف المحافظات، فى إطار عملية التطوير التى تتم فى الوقت الحالى.

وقالت رشا عمار، المتحدث الإعلامى لحزب المحافظين، إن الاجتماع الدورى للمجلس الرئاسى، استعرض رؤية قطاع الاقتصاد للموازنة العامة للدولة، ومن المقرر أن ينتهى الحزب من تقريره الأسبوع القادم.

 

وأوضحت "عمار"، أن ناقش أجندة فعاليات الحزب حتى نهاية الشهر الجارى، إلى جانب تطورات المشهد السياسى، وما جد من أحداث على الساحة داخليا وخارجيا.

 

وتابعت، أن المجلس الرئاسى ناقش أيضا المبادرات المطروحة من قطاع الشباب، وكذلك فعاليات قطاع التنظيم وخط سير العمل داخل الحزب، إلى جانب الوقوف على التحضيرات النهائية للندوات التى يعقدها الحزب الفترة المقبلة، والتى ستغطى محاور سياسية وتنظيمية.

 

وفى نهاية الاجتماع، أشاد المجلس الرئاسى بمجهود قطاعى التنظيم والعلاقات الخارجية على المجهود الكبير المبذول خلال الشهر الماضى.



ADTECH;loc=300

حزب المحافظين يختار محمد عبد المولى نائبًا أول لرئيس الحزب، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"حزب المحافظين يختار محمد عبد المولى نائبًا أول لرئيس الحزب"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، حزب المحافظين يختار محمد عبد المولى نائبًا أول لرئيس الحزب.

العرب نيوز - حزب المحافظين يختار محمد عبد المولى نائبًا أول لرئيس الحزب

المصدر : اليوم السابع