"انتحر بطلق ناري".. "أمن كفر الشيخ" يكشف لغز مصرع مزارع
"انتحر بطلق ناري".. "أمن كفر الشيخ" يكشف لغز مصرع مزارع

العرب نيوز - "انتحر بطلق ناري".. "أمن كفر الشيخ" يكشف لغز مصرع مزارع، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، ""انتحر بطلق ناري".. "أمن كفر الشيخ" يكشف لغز مصرع مزارع"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان ""انتحر بطلق ناري".. "أمن كفر الشيخ" يكشف لغز مصرع مزارع".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 10:43 مساءً- كشفت مباحث مركز كفر الشيخ، بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي بمديرية الأمن وفرع الأمن العام، لغز مقتل شاب مزارع من إحدى قرى المركز عقب العثور على جثته مصابًا بطلق ناري.

وتبين من التحريات، التي أشرف عليها العميد محمد عمار مدير إدارة البحث الجنائي، وبرئاسة العميد محمد عبدالوهاب، مدير المباحث الجنائية، وبحضور الرائد رامي عبدالصمد، رئيس مباحث مركز كفر الشيخ، بالتنسيق مع فرع الأمن العام، وبعد فحص منطقة الحادث، وفحص علاقات وخلافات وسلوكيات المجني عليه، ومناقشة أهلية المجني عليه، وبتتبع الخط التليفوني الخاص بالمجني عليه، وكذا بعد ورود تقرير الصفة التشريحية للطب الشرعي، وكذا تحريات المصادر السرية، تبين أنه مصاب بعيار ناري واحد من سلاح خرطوش من مسافة 3 سم من الجسم.

بمناقشة والده مرة ثانية، أقر بأن نجله قد انتحر وعثر على بندقية خرطوش أجنبية الصنع عيار 12 مم، ذات خزينة تتسع لخمس طلقات داخلها ظرف فارغ عثر عليه بجوار جثة "القتيل".

وأكمل الأب، في مناقشته، أنه أخفى البندقية خوفًا من الفضيحة وقام بتسليمها لرجال قوات الامن، مشيرًا إلى أن نجله كان في حالة عصبية بصفة مستمرة وسبق وهدد بالانتحار وكان يتعاطى الأقراص المخدرة، لسوء حالته النفسية.

وبالعرض علي النيابة قررت حبس والد "القتيل" 4 أيام على ذمة التحقيقات، في المحضر رقم 5894 لسنة 2018 إداري مركز كفر الشيخ.

كان اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الشيخ، العميد عبدالحليم فايد، بتلقيه بلاغًا، من والد المجني محمود موسى، 60 سنة، بالعثور على جثة نجله "حسن" ملقاة داخل حوش مبني بالبلوك الأبيض سطوع 2 متر غير مركب عليه باب مساحة 150 مترًا، يبعد عن الكتلة السكنية بـ2 كيلو متر، ويقع داخله غرفتين مسقوفتين بالعروق الخشبية وقش الأرز ملك "محسن. م. ش"، مضيفًا في بلاغه، أنه كان يبحث عن نجله لاصطحابه والتوجه للعمل بأرضهما الزراعية، وأنه لا يتهم أحدًا بالتسبب في الواقعة.

بالفحص والمعاينة من قبل ضباط البحث الجنائي بالمديرية تبين أن المجني عليه يرتدي تيشرت بيج اللون وبنطال أزرق جينز، ووجود آثار لطلق ناري عبارة عن فتحة دخول بالصدر من الأمام من الناحية اليسرى وليس لها فتحة خروج.

وبالعرض على النيابة، صرحت بدفن الجثة بعد تشريحها بمعرفة الطب الشرعي، إلى أن توصلت تحريات المباحث لحل لغز الواقعة.

"انتحر بطلق ناري".. "أمن كفر الشيخ" يكشف لغز مصرع مزارع، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،""انتحر بطلق ناري".. "أمن كفر الشيخ" يكشف لغز مصرع مزارع"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، "انتحر بطلق ناري".. "أمن كفر الشيخ" يكشف لغز مصرع مزارع.

العرب نيوز - "انتحر بطلق ناري".. "أمن كفر الشيخ" يكشف لغز مصرع مزارع

المصدر : الوطن