لقاء موسع برئاسة محافظ ريمة لأبناء الجهة الغربية لعاصمة المحافظة
لقاء موسع برئاسة محافظ ريمة لأبناء الجهة الغربية لعاصمة المحافظة

لقاء موسع برئاسة محافظ ريمة لأبناء الجهة الغربية لعاصمة المحافظة، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الأربعاء 9 مايو 2018 10:46 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "لقاء موسع برئاسة محافظ ريمة لأبناء الجهة الغربية لعاصمة المحافظة".

بتاريخ اليوم الأربعاء 9 مايو 2018 10:46 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، لقاء موسع برئاسة محافظ ريمة لأبناء الجهة الغربية لعاصمة المحافظة

[09/مايو/2018]
ريمة - سبأ :
عقد لقاء موسع بمنطقة الجهة الغربية لعاصمة محافظة ريمة الجبين اليـوم برئاسة المحافظ حسن عبدالله العمري، تحت شعار " تعزيز روابط التلاحم والاصطفاف الوطني وتحصين وتوحيد الجبهة الداخلية لأبناء ريمة بمختلف مكوناتهم وانتمائاتهم وأطيافهم" .

ناقش اللقاء الذي ضم أمين محلي الجبين ماجد أمين وعدد من القيادات المحلية والتنفيذية، احتياجات أبناء قبائل عسوب والغربي وذرون ورحب والمنضرة والحصن ودعرس وقرين والعر ، من الخدمات الأساسية.

واستعرض اللقاء المواضيع المتصلة بالحشد والتعبئة لرفد الجبهات بالمال والرجال ودور الجميع في الدفاع عن العرض والأرض.

وفي اللقاء أشار محافظ ريمة إلى أن هذا اللقاء يأتي في إطار سلسلة من اللقاءات التي ستعقدها النظام المحلية مع مختلف أبناء القبائل بمديريات المحافظة لمناقشة هموم واحتياجات المجتمعات المحلية، ومعالجة الإشكاليات وبما يسهم في وحدة الصف والجبهة الداخلية ورفد الجبهات .

وركز ضرورة تعزيز التلاحم للحفاظ على ما تحقق خلال الفترة الماضية من أمن واستقرار وإفشال لمخططات العدوان بفضل وعي أبناء ريمة وإدراكهم للتحديات التي تواجه الوطن.

وجدد المحافظ العمري التأكيد على أن أبناء محافظة ريمة سيظلون على موقفهم الثابت والمبدئي الرافض للعدوان ودعوات الفرقة والمشاريع الهدامة التي تستهدف الوطن.. حاثا الجميع على عديد من اليقظة إلى جانب رجال الأمن واللجان الشعبية.

وشدد على أهمية الدور الذي يجب أن تضطلع به القيادات المحلية والمجتمعية للحفاظ على الأمن والاستقرار والتعاون مع الجهات المعنية بما يخدم المصلحة العامة وحل الإشكاليات وقطع الطريق على كل من يحاول استغلال الأوضاع الحالية.

وأشاد محافظ ريمة بوعي أبناء الجهة الغربية لعاصمة المحافظة الجبين والتفافهم خلف قيادة النظام المحلية بالمديرية والذي أثمر في تحقيق عدد من الإنجازات حسب المتاح.

فيما نوه أمين محلي الجبين بتعاون أبناء المديرية مع الجهود الرسمية في ظل هذه الظروف الاستثنائية.

وركز أهمية وحدة الصف والتلاحم لمواجهة العدوان ومخططاته ومعالجة الإشكاليات التي تواجه المجتمع المحلي.

كما أكد أبناء الجهة الغربية للجبين دعمهم لقيادة المحافظة في كل ما يخدم الصالح العام، وكذا وقوفهم إلى جانب الجيش واللجان الشعبية المرابطين في مختلف مواقع الشرف والبطولة دفاعاً عن الوطن.


سبـأ

لقاء موسع برئاسة محافظ ريمة لأبناء الجهة الغربية لعاصمة المحافظة، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،لقاء موسع برئاسة محافظ ريمة لأبناء الجهة الغربية لعاصمة المحافظة.

العرب نيوز - لقاء موسع برئاسة محافظ ريمة لأبناء الجهة الغربية لعاصمة المحافظة

المصدر : وكالة سبأنت