مؤسسة مكافحة السرطان في إب تطلق نداء استغاثة لإنقاذ المرضى
مؤسسة مكافحة السرطان في إب تطلق نداء استغاثة لإنقاذ المرضى

مؤسسة مكافحة السرطان في إب تطلق نداء استغاثة لإنقاذ المرضى، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الأربعاء 9 مايو 2018 10:52 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "مؤسسة مكافحة السرطان في إب تطلق نداء استغاثة لإنقاذ المرضى".

بتاريخ اليوم الأربعاء 9 مايو 2018 10:52 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، مؤسسة مكافحة السرطان في إب تطلق نداء استغاثة لإنقاذ المرضى

[09/مايو/2018]
إب - سبأ :
 أطلقت المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان فرع محافظة إب اليـوم نداء استغاثة فوري لدعم وإنقاذ المرضى .

وأكدت المؤسسة في النداء الذي تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه أن الأصناف الدوائية الكيماوية والمساعدة في وحدة الأمل لعلاج الأورام السرطانية التابعة لها على وشك النفاد خلال الأسابيع القليلة المقبلة .

ودعت المؤسسة الجهات المختصة والمنظمات الدولية الإنسانية والإغاثية ورجال المال والأعمال وفاعلي الخير ، لإنقاذ حياة المئات ألفين و 636 مريضاً معظمهم من الأسر الأشد فقراً ، معبرة عن أملها في سرعة الاستجابة لندائها لإنقاذ المرضى و التخفيف من معاناتهم .

وفي المؤتمر الصحفي الذي عقد اليـوم بمبنى فرع المؤسسة أكد وكيل المحافظة عبدالحميد الشاهري أهمية تفاعل الجميع مع مرضى السرطان ودعمهم بما يسهم في التخفيف من معاناتهم وأسرهم.

وأبدى دعم ومساندة قيادة النظام المحلية لجهود فرع مؤسسة السرطان بالمحافظة وتكفلها بنفقات كسوة وعيدية الأطفال المصابين بالسرطان والبالغ عددهم 370 طفلاً ، داعيا في الوقت ذاته كل الخيرين وأصحاب الأيادي البيضاء و رجال المال والأعمال لدعم المؤسسة كواجب إنساني تجاه مرضى السرطان والمساهمة الفاعلة لتلبية احتياجاتهم المختلفة وتقديم الرعاية الطبية والتشخيصية والعلاجية لهم.

من جهته أشار المدير التنفيذي لفرع المؤسسة بالمحافظة بليغ الطويل إلى الصعوبات التي تواجه المؤسسة ، والاحتياجات اللازمة لتوسيع مركز الحياة لمرضى السرطان لاستيعاب أكبر عدد من الحالات المرضية التي تحتاج للرعاية والعناية الطبية .

وأوضح أن تكلفة الأدوية الكيماوية التي يتم شراءها للمرضى تصل إلى 28مليون ريال شهرياً ، مؤكداً ضرورة دعم المرضى في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار والتداعيات الناتجة عنه .

ودعا الطويل الجميع إلى تحمل مسئولياتهم تجاه المرضى ودعم المؤسسة لتتمكن من الاستمرار في تقديم خدماتها وأنشطتها الخيرية المختلفة.


سبـأ

مؤسسة مكافحة السرطان في إب تطلق نداء استغاثة لإنقاذ المرضى، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،مؤسسة مكافحة السرطان في إب تطلق نداء استغاثة لإنقاذ المرضى.

العرب نيوز - مؤسسة مكافحة السرطان في إب تطلق نداء استغاثة لإنقاذ المرضى

المصدر : وكالة سبأنت