أنباء عن زيادة سـعر تذكرة المترو مساء غد الخـميس.. و«الهيئة» ترد
أنباء عن زيادة سـعر تذكرة المترو مساء غد الخـميس.. و«الهيئة» ترد

العرب نيوز - أنباء عن زيادة سـعر تذكرة المترو مساء غد الخـميس.. و«الهيئة» ترد، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "أنباء عن زيادة سـعر تذكرة المترو مساء غد الخـميس.. و«الهيئة» ترد"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "أنباء عن زيادة سـعر تذكرة المترو مساء غد الخـميس.. و«الهيئة» ترد".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 10:55 مساءً- كتب- تهامي البنداري وصديق العيسوي:

اخبر مصدر، إن تعليمات صدرت لصرافي شركة مترو الأنفاق، بسرعة الانتهاء من كل التذاكر القديمة، مع نهاية غدٍ الخـميس، تمهيدًا لبدء تطبيق الأسعار الجديدة.

وأوضح المصدر، الذي رفض الكشف عن هويته، في تصريحات لـ"التحرير"، أن اعلي سـعر تذكرة المترو سيكون مع انتهاء يوم غد الخـميس وبداية الـجمعة، مشيرًا إلى أنه تم ضبط ماكينات التذاكر بالتقنيات اللازمة لاستيعاب التذاكر الجديدة.

والمح إلى أن الأسعار الجديدة للتذاكر، تنقسم إلى 3 شرائح، الأولى: تمثل الحد الأدنى، وسيكون سـعر التذكرة فيها جنيهين بحد أقصى 9 محطات، والثانية: 3 جنيهات، بحد أقصى 16 محطة، ويصل الحد الأقصى لسعر التذكرة إلى 5 جنيهات لكل المحطات.

اقرأ أيضًا: وزير النقل يكشف الأسعار الجديدة لتذكرة المترو 

وألمح المصدر، إلى عقد اجتماع أمني، اليـوم الأربـعاء، برئاسة مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، وبحضور مدير شرطة المترو، وكل مآمير ورؤساء مباحث أقسام شرطة المترو في الخطوط الثلاثة جميعا، لدراسة الوضع الأمني وبحث التداعيات التي ربما تتزامن مع إقرار سـعر التذكرة.

من جهته، نفى أحمد عبد الهادي، المتحدث الرسمي باسم مترو الأنفاق، اعلي سـعر تذكرة قطارات المترو خلال الساعات القليلة القادمة، مؤكدا عدم صحة الأخبار التي ترددت حول تطبيق الزيادات الجديدة يوم الـجمعة المقبلة.

واضاف عبد الهادي، لـ"التحرير"، إن وزير النقل الدكتور هشام عرفات، أكد عدم تحريك سـعر تذكرة المترو قبل شهر يوليو القادم، لافتا إلى أن الزيادة الجديدة سوف يتم تطبيقها بشكل رسمى بعد انتهاء العام الدراسي الحالي، وتحديدا أواخر شهر يونيو أو مع بداية شهر يوليو.

اقرأ أيضًا: وزير النقل لـ«التحرير»: اعلي تذكرة المترو في يوليو

أنباء عن زيادة سـعر تذكرة المترو مساء غد الخـميس.. و«الهيئة» ترد، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"أنباء عن زيادة سـعر تذكرة المترو مساء غد الخـميس.. و«الهيئة» ترد"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، أنباء عن زيادة سـعر تذكرة المترو مساء غد الخـميس.. و«الهيئة» ترد.

العرب نيوز - أنباء عن زيادة سـعر تذكرة المترو مساء غد الخـميس.. و«الهيئة» ترد

المصدر : التحرير الإخبـاري