عمر الطبطبائي: سنحاسب الرجل الأول بالحكومة... وأموال الدولة ليست لعبة
عمر الطبطبائي: سنحاسب الرجل الأول بالحكومة... وأموال الدولة ليست لعبة

عمر الطبطبائي: سنحاسب الرجل الأول بالحكومة... وأموال الدولة ليست لعبة، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، عمر الطبطبائي: سنحاسب الرجل الأول بالحكومة... وأموال الدولة ليست لعبة، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "عمر الطبطبائي: سنحاسب الرجل الأول بالحكومة... وأموال الدولة ليست لعبة".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 10:57 مساءً، استغرب النائب عمر الطبطبائي الدعوات التي تطالب بتفريغ استجوابه لوزير النفط من محتواه عن طريق تشكيل لجان تحقيق، رغم تأكيده الحاجة إلى مثل تلك اللجان لمحاسبة القيادات النفطية.

واضاف الطبطبائي إن ما نشر في عدد الصحف من أنه في حال كان هناك استجواب وتم تقديم طلب تشكيل لجنة تحقيق فإن طلب طرح الثقة يسقط، مؤكدًا عدم صحة ذلك.
ورأى أنه من المحزن أن البعض يريد وأد الاستجواب ومحاوره، مؤكدًا عدم قبوله بذلك الأمر، فلننظر إلى التصويت على طلب طرح الثقة أولًا ومن ثم النظر في تشكيل لجنة تحقيق.
واضاف الطبطبائي إن أحد أقارب الشخص الأول في شركة  نفط الـكـويت لديه شركة وتأخذ مناقصات ويعمل فيها ابن هذا المسؤول، متسائلًا أليس في ذلك تعارض مصالح؟ علي الرغم من أن الإدارة لم تبلغ بذلك.
واستغرب وجود أحد الأشخاص يستعمل باسورد للدخول لمصفاة ميناء عبدالله وأن الشركة التي يعمل بها لديها مشروع بالأحمدي دون تصريح وختم من أمن الدولة.
وتساءل الطبطبائي كيف يتم دخول ذلك الشخص دون قبول أمن الدولة، مؤكدًا أن هذا الأمر يثبت أن هذا الرجل دخل المصفاة في 4 أبريل 2015 والذي وافق يوم السـبت وهو اليـوم الذي لا يمكن دخول أي شخص فيه إلا إذا كان هناك أمر جلل.
وأكمل الطبطبائي أنه تم الإبلاغ عنهم من قبل أحد الأشخاص الذي من المفترض أن يكافأ بدلاً من معاقبته وفصله من عمله، لافتًا إلى أن النيابة طلبت استعجال الرد ومنذ 7 أشهر لم يتم الرد حتى الآن.
والمح إلى فشل الشركة الأمنية للحراسة وأن كلابها سقطت في اختبارات وزارة الداخلية، معتبرًا أن هناك استهتارًا في إدارة النفط مصدر الـكـويت الوحيد كما أن هناك تسيبًا في استخراج تراخيص الدخول والخروج.
واضاف الطبطبائي إن هناك من يدافع دفاعًا مستميتًا عن وزير النفط علي الرغم من حول موضوع الأنابيب النفطية التي دارت حولها الشبهات.
وركز الطبطبائي أن جميع المشاكل الموجودة في إطار محاور الاستجواب ما زالت قائمة وأن الشركة تحاول التضليل، مضيفًا «سنحاسب الرجل الأول بالحكومة لأن أموال الناس والشعب والدولة ليست لعبة».

عمر الطبطبائي: سنحاسب الرجل الأول بالحكومة... وأموال الدولة ليست لعبة، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، عمر الطبطبائي: سنحاسب الرجل الأول بالحكومة... وأموال الدولة ليست لعبة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، عمر الطبطبائي: سنحاسب الرجل الأول بالحكومة... وأموال الدولة ليست لعبة.

العرب نيوز - عمر الطبطبائي: سنحاسب الرجل الأول بالحكومة... وأموال الدولة ليست لعبة

المصدر : الشاهد