«التموين»: الانتهاء من افتتاح معارض «أهلا رمضان» بكل المحافظات الاثـنـيـن المقبل
«التموين»: الانتهاء من افتتاح معارض «أهلا رمضان» بكل المحافظات الاثـنـيـن المقبل

«التموين»: الانتهاء من افتتاح معارض «أهلا رمضان» بكل المحافظات الاثـنـيـن المقبل العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "«التموين»: الانتهاء من افتتاح معارض «أهلا رمضان» بكل المحافظات الاثـنـيـن المقبل" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 10:58 مساءً.
«التموين»: الانتهاء من افتتاح معارض «أهلا رمضان» بكل المحافظات الاثـنـيـن المقبل العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار «التموين»: الانتهاء من افتتاح معارض «أهلا رمضان» بكل المحافظات الاثـنـيـن المقبل - العرب نيوز - «التموين»: الانتهاء من افتتاح معارض «أهلا رمضان» بكل المحافظات الاثـنـيـن المقبل .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، «التموين»: الانتهاء من افتتاح معارض «أهلا رمضان» بكل المحافظات الاثـنـيـن المقبل.

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 10:58 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - اخبر ممدوح رمضان، المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية، إن عدد معارض «أهلًا رمضان» يمد عن 300 معرض على مستوى الجمهورية، موضحًا أن الوزارة أقامت 150 معرضًا بالتعاون مع الغرف التجارية، والباقي تم تنفيذه مبادرةً من الشركات والسلاسل التجارية.

وركز متحدث «التموين»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صح النوم»، المذاع عبر فضائية «LTC»، مساء الأربـعاء، أنه تم افتتاح المعارض بكل محافظات الجمهورية، عدا 4 محافظات، منها الإسكندرية والقليوبية وبورسعيد، مؤكدًا أنه سيتم افتتاح المعارض بهذه المحافظات بحلول الاثـنـيـن القادم.

وأكمل تم افتتاح للمعرض الرئيس لـ«سوبر ماركت.. أهلًا رمضان»، بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات في مدينة نصر، رسميًا اليـوم، متابعًا أنه بداية من الغد سيبدأ المعرض في استقبال المواطنين، من العاشرة صباحًا حتى 10 مساءً، وذلك حتى نهاية مايو الجاري.

وأستحضر أنه يساهم في المعرض الرئيس حوالي 260 شركة، لافتًا إلى تعهد الموردين بتقديم تخفيضات تتراوح من 15 إلى 20%.

والمح إلى تراوح سـعر السكر بمعارض «أهلًا رمضان» من 7.25 جنيهات حتى 8.50 جنيهات للكيلو، بينما يبدأ سـعر الأرز من 5.50 جنيهات حتى 8.50 جنيهات للكيلو، وذلك بحسب نوعيته، مستطردًا أن التجار والموردين يتنافسون بشدة داخل المعارض، وهي فرص جيدة للأسر المصرية لتلبية احتياجاتهم خلال شهر رمضان.

ولفت إلى تثبيت سـعر اللحوم السودانية عند 85 جنيهًا للكيلو، و19 جنيهًا لكيلو الدواجن، مضيفًا أن الدولة على استعداد لضخ 10 آلاف طن من اللحوم، بسعر 60 جنيهًا للمجمدة منها، ذلك بالإضافة إلى جاهزية 12 ألف رأس ماشية مستوردة من السودان مُعدة للذبح خلال شهر رمضان.

وركز أن المعارض ستستمر في فتح أبوابها حتى نهاية شهر مايو الجاري؛ لتلبية احتياجات الأسرة المصرية خلال شهر رمضان، مشددًا على تصدي الوزارة لأي مشتريات قد تزيد عن المنطق في محاولة للتأثير في الأسعار.

«التموين»: الانتهاء من افتتاح معارض «أهلا رمضان» بكل المحافظات الاثـنـيـن المقبل، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، «التموين»: الانتهاء من افتتاح معارض «أهلا رمضان» بكل المحافظات الاثـنـيـن المقبل، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، «التموين»: الانتهاء من افتتاح معارض «أهلا رمضان» بكل المحافظات الاثـنـيـن المقبل.

العرب نيوز - «التموين»: الانتهاء من افتتاح معارض «أهلا رمضان» بكل المحافظات الاثـنـيـن المقبل

المصدر : بوابة الشروق