موعد مع رياح بسرعة 60 كلم.. وهذا رد "الأرصاد" على تعليق الدراسة بالرياض
موعد مع رياح بسرعة 60 كلم.. وهذا رد "الأرصاد" على تعليق الدراسة بالرياض

موعد مع رياح بسرعة 60 كلم.. وهذا رد "الأرصاد" على تعليق الدراسة بالرياض، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الأربعاء 9 مايو 2018 11:12 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "موعد مع رياح بسرعة 60 كلم.. وهذا رد "الأرصاد" على تعليق الدراسة بالرياض".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الأربعاء 9 مايو 2018 11:12 مساءً - توقَّع عايض البلوي، مدير إدارة التحاليل والتوقعات بالهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، تحسُّن الأجواء الغابرة بعد منتصف الليل على الرياض، موضحًا في مداخلة مع "معالي المواطن" أن تدني الرؤية الأفقية سيستمر على الشرقية حتى ساعات الصباح الأولى من اليـوم الخـميس.

وعن تعليق الدراسة بالرياض اخبر "البلوي": هناك تواصل مع الجهات المعنية بالأمر. لكنه بيَّن أن الرؤية بدأت تتحسن، والأمر لا يحتاج لتعليق اليـوم الخـميس.

والمح إلى أن نهاية الأسبوع (الـجمعة والسبت) ستكون على موعد مع نشاط للرياح الغربية المثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من تبوك والجوف والحدود الشمالية والأجزاء الشرقية من المدينة المنورة ومكة، ثم يستمر هذا النشاط ليشمل حائل والقصيم والرياض، وكذلك المنطقة الشرقية. لافتًا إلى أن سرعة الرياح ستصل إلى 60 كيلومترًا في الساعة.

ونشر موقع طقس العرب تفاصيل الحالة مشيرًا إلى أنه من المتوقع أن يبدأ نشاط كبير للرياح مع ساعات فجر الـجمعة على أجزاء من منطقة تبوك والجوف والمنطقة الشمالية عمومًا. ويمتد تأثير الرياح القوية والغبار لاحقًا مع ساعات النهار؛ ليشمل كلاً من منطقة المدينة المنورة وحائل والقصيم ومنطقة الرياض وحفر الباطن، وصولاً إلى السواحل الشرقية والدمام.

وترجع هذه الموجة المرتقبة على الـسعـودية من الغبار لوجود منخفض حراري قوي وعميق، يعبر أجواء الـسعـودية بدءًا من يوم الـجمعة من الشمال على حدود الـعـراق نحو جنوب شرق الـسعـودية؛ ويعمل على نشاط سرعة الرياح بشكل كبير.

موعد مع رياح بسرعة 60 كلم.. وهذا رد "الأرصاد" على تعليق الدراسة بالرياض، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،موعد مع رياح بسرعة 60 كلم.. وهذا رد "الأرصاد" على تعليق الدراسة بالرياض.

العرب نيوز - موعد مع رياح بسرعة 60 كلم.. وهذا رد "الأرصاد" على تعليق الدراسة بالرياض

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية