سوريا.. بدء خروج المسلحين من ريفي حمص وحماة
سوريا.. بدء خروج المسلحين من ريفي حمص وحماة

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 11:14 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "سوريا.. بدء خروج المسلحين من ريفي حمص وحماة"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "سوريا.. بدء خروج المسلحين من ريفي حمص وحماة"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، سوريا.. بدء خروج المسلحين من ريفي حمص وحماة.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 11:14 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - لا يوجد مقالات

جي بي سي  نيوز :- اكدت مراسلة RT بأن59 حافلة تقل مسلحين وعوائلهم غادرت مدينتي الرستن وتلبيسة شرقي حمص، في إطار إخراج الدفعة الأولى من المسلحين من ريفي حماة الجنوبي وحمص الشرقي إلى شمال ســوريا.

وأكدت مراسلتنا أن الدفعة الأولى تحتوي 2800 من المسلحين وعوائلهم من الذين لم يرغبوا في تسوية أوضاعهم، مضيفة أن الحافلات انطلقت باتجاه شمال ســوريا، بموجب الاتفاق المبرم بين قادتهم والحكومة تحت إشراف روسي مطلع الشهر الجاري.

وكانت وكالة "سانا" السورية الرسمية قد نوهت في وقت سابق من اليـوم اليـوم أن 63 حافلة تقل مئات المسلحين وأفراد عوائلهم وصلت إلى نقطة التجميع بالقرب من جسر مدينة الرستن الواقعة على بعد نحو 20 كلم شمال حمص، تمهيدا لنقل هؤلاء إلى جرابلس وإدلب.

ونوهت الوكالة إلى أن عددا من الحافلات القادمة من حماة إلى الرستن دخلت الطريق الدولي حماة-حمص الذي استأنف عمله حديثآ بعد انقطاع دام سبع سنوات.

وأكدت الوكالة أن المسلحين في ريف حمص الشمالي سلموا، قبل خروجهم، إلى القوات الحكومية ست دبابات وثلاث عربات "بي إم بي" وعربتي "شيلكا" وأعدادا كبيرة من مدافع الهاون ومدافع متنوعة أخرى، بالإضافة إلى كميات من القذائف الصاروخية والهاون، وذلك بالتزامن مع انتهاء وحدات الهندسة في الجيش السوري من أعمال تمشيط وإزالة الحواجز التي أقامها المسلحون عند طريق حماة-حمص.

المصدر: سانا

سوريا.. بدء خروج المسلحين من ريفي حمص وحماة، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، سوريا.. بدء خروج المسلحين من ريفي حمص وحماة.

العرب نيوز - سوريا.. بدء خروج المسلحين من ريفي حمص وحماة

المصدر : جي بي سي نيوز