وزير الدفاع الـمصـري يقرر قرارا بشأن قواعد "التملك" بسيناء
وزير الدفاع الـمصـري يقرر قرارا بشأن قواعد "التملك" بسيناء

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 11:14 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "وزير الدفاع الـمصـري يقرر قرارا بشأن قواعد "التملك" بسيناء"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "وزير الدفاع الـمصـري يقرر قرارا بشأن قواعد "التملك" بسيناء"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، وزير الدفاع الـمصـري يقرر قرارا بشأن قواعد "التملك" بسيناء.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 11:14 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - لا يوجد مقالات

جي بي سي نيوز :- نشرت الجريدة الرسمية المصرية في عددها الصادر السـبت، تعديلا لبعض أحكام قرار القائد العام للقوات المسلحة للعام 2012 بشأن تخصيص قواعد وضوابط التملك وحق الانتفاع بشبه جزيرة سيناء.

ونشرت الجريدة الرسمية القرار رقم 66 لسنة 2018 للقائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول صدقي صبحي، وذلك بتعديل عدد أحكام قرار القائد العام للقوات المسلحة رقم 203 لسنة 2012.

جدير بالذكر أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس، ذكر قبل ايام، أنه رفض عرضا من الرئيس المصري المعزول محمد مرسي يحظي بموجبه الفلسطينيون على أراض تمنح لهم في سيناء.

وأكمل عباس، خلال كلمته أمام جلسة المجلس الوطني الفلسطيني في رام الله: "في وقت حكم مرسي، عرض علينا الحصول على قطعة من سيناء ولكننا رفضنا".

وتداولت وسائل إعلام في السنوات الأخيرة أخبارا تتحدث عن "صفقة القرن" أو مشروع "غيورا أيلاند" لتوطين الفلسطينيين في سيناء، وهو ما نفته السلطات المصرية مرارا وتكرارا، واصفة الفكرة بأنها غير واقعية وغير مقبولة.

 

وقد أثارت وزيرة المساواة الاجتماعية الإسرائيلية جيلا جملئيل، هذه المسلألة من القاهرة بالتحديد، حيث انبأت في شهر نوفمبر 2017 إن أفضل مكان للفلسطينيين ليقيموا فيه دولتهم هو سيناء.

وأوضحت جيلا جملئيل حينها أنه لا يمكن إقامة دولة فلسطينية إلا في سيناء، وقد لاقت تلك التصريحات استهجانا من الخارجية المصرية حيث رد وزير الخارجية المصري سامح شكري على ما جاء على لسان الوزيرة الإسرائيلية، مشددا رفضه التداول بشأن مـصـر والحديث عن الأراضي المصرية أو الخوض في أي موضوع من شأنه الانتقاص من سيادة مـصـر على أراضيها.

والمح الوزير المصري، في ذلك الوقت، إلى أنه لا يمكن التنازل عن أي ذرة من تراب سيناء، التي رويت بدماء المصريين.

المصدر: وكالات

 

وزير الدفاع الـمصـري يقرر قرارا بشأن قواعد "التملك" بسيناء، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، وزير الدفاع الـمصـري يقرر قرارا بشأن قواعد "التملك" بسيناء.

العرب نيوز - وزير الدفاع الـمصـري يقرر قرارا بشأن قواعد "التملك" بسيناء

المصدر : جي بي سي نيوز