عبد الفتـاح السيسي يلتقي أعضاء من "اللوبي الإسرائيلي" الأمريكي في مصر
عبد الفتـاح السيسي يلتقي أعضاء من "اللوبي الإسرائيلي" الأمريكي في مصر

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 11:14 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "عبد الفتـاح السيسي يلتقي أعضاء من "اللوبي الإسرائيلي" الأمريكي في مصر"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "عبد الفتـاح السيسي يلتقي أعضاء من "اللوبي الإسرائيلي" الأمريكي في مصر"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، عبد الفتـاح السيسي يلتقي أعضاء من "اللوبي الإسرائيلي" الأمريكي في مصر.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 11:14 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - لا يوجد مقالات

جي بي سي نيوز :- التقى رئيس الانقلاب العسكري في مـصـر عبد الفتاح عبد الفتـاح السيسي، الثلاثـاء وفدا من "المعهد اليهودي للأمن القومي الأمريكي"، اخبر ظهور صادر عن الرئاسة المصرية إنه بحث "جهود دفع عملية السلام وسبل تسوية القضية الفلسطينية".

واضاف البيان إن اللقاء "استعرض آخر المستجدات الإقليمية والدولية، وخاصة فيما يتعلق بسبل تسوية الأزمات في المنطقة، وتكثيف التشاور حول أفضل السبل للتصدي للتحديات التي تواجه المنطقة وفِي مقدمتها الإرهاب".

وشدد عبد الفتـاح السيسي خلال اللقاء على "جهود دفع عملية السلام، ودعم بلاده للجهود والمبادرات الدولية الرامية للتوصل إلى تسوية عادلة وشاملة للقضية الفلسطينية، باعتبارها القضية الأساسية للعالم العربي".

وأكمل أن "التوصل إلى حل عادل وشامل لهذه القضية سيوفر واقعًا جديدًا بالمنطقة، علي الرغم من على مستوى الرأي العام الشعبي؛ الأمر الذي سيساهم بقوة في استدامة تحقيق الاستقرار والأمن للمنطقة بأسرها".

من جانبهم، أكد أعضاء الوفد الأمريكي على "أهمية العلاقات الإستراتيجية التي تربط مـصـر والولايات المتحدة"، وأعربوا عن تقديرهم لـ"جهود مـصـر في مختلف الأزمات التي تمر بها منطقة الشرق الأوسط، وخاصة في مواجهة الإرهاب",وفق عربي 21.

وتأسس "المعهد اليهودي للأمن القومي الأمريكي" في واشنطن عام 1976، ويعد من أهم جماعات الضغط التابعة للوبي الإسرائيلي في الولايات المتحدة الأمريكية.

عبد الفتـاح السيسي يلتقي أعضاء من "اللوبي الإسرائيلي" الأمريكي في مصر، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، عبد الفتـاح السيسي يلتقي أعضاء من "اللوبي الإسرائيلي" الأمريكي في مصر.

العرب نيوز - عبد الفتـاح السيسي يلتقي أعضاء من "اللوبي الإسرائيلي" الأمريكي في مصر

المصدر : جي بي سي نيوز