برعاية "ميناء دمياط".. "We Are Here" يشارك في مسابقة دولية للروبوت
برعاية "ميناء دمياط".. "We Are Here" يشارك في مسابقة دولية للروبوت

العرب نيوز - برعاية "ميناء دمياط".. "We Are Here" يشارك في مسابقة دولية للروبوت، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "برعاية "ميناء دمياط".. "We Are Here" يشارك في مسابقة دولية للروبوت"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "برعاية "ميناء دمياط".. "We Are Here" يشارك في مسابقة دولية للروبوت".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 11:24 مساءً- ساهمت هيئة ميناء دمياط بالشراكة المجتمعية ودعم وتشجيع البحث العلمي، في رعاية ودعم مشاركة فريق We Are Here والمكون من مجموعة فائقة من طلبة وطالبات إحدى المدارس الحكومية (اللغات الرسمية الجديدة بدمياط) في المسابقة الدولية First Lego League – 2018 في مجال برمجة وتصميم الروبوت.

نظمت المسابقة بمدينة هيوستين بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بعد فوزه بالمركز الأول على مستوى الجمهورية في المسابقة المحلية بالقرية الذكية تحت سن 14 سنة، مما أهله لتمثيل مـصـر في هذه المسابقة الدولية، حيث تكلل جهده بالفوز بالمركز 36 وحصوله على جائزة الحلول الإبداعية في مجال ترشيد استهلاك المياه وذلك من بين 120 فريق يمثلون دول العالم في منافسة استمرت لمدة 4 أيام شملت عدة مجالات كالبرمجة والتصميم والبحث العلمي وفرق العمل وهو يعد بمثابة إنجاز يتحقق للمرة الأولى.

وأشادت القنصلية المصرية بدور هيئة الميناء في دعم وتشجيع البحث العلمي، هذا وقد أبدت بعثة الفريق امتنانها وشكرها لهيئة ميناء دمياط ورئيسها الذى لا يألو جهدًا في المشاركة المجتمعية وهو ما تحلى في الرعاية والدعم الذى قدمته الهيئة والذى ساهم في إزالة المعوقات التي واجهت سفر الفريق وتحمل قيمة تذاكر سفره.

وركز اللواء بحري أيمن صالح رئيس مجلس الإدارة، تشجيع الهيئة للمشاركة مع المجتمع المحيط مهنئاً الفريق بالنجاح الذى حققه وحثهم على مواصلة التدريب لتحقيق مراكز أفضل في السنوات المقبلة.

 

برعاية "ميناء دمياط".. "We Are Here" يشارك في مسابقة دولية للروبوت، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"برعاية "ميناء دمياط".. "We Are Here" يشارك في مسابقة دولية للروبوت"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، برعاية "ميناء دمياط".. "We Are Here" يشارك في مسابقة دولية للروبوت.

العرب نيوز - برعاية "ميناء دمياط".. "We Are Here" يشارك في مسابقة دولية للروبوت

المصدر : الوطن