بالأسماء.. اختيار أئمة «الحرمين» خلال شهر رمضان
بالأسماء.. اختيار أئمة «الحرمين» خلال شهر رمضان

بالأسماء.. اختيار أئمة «الحرمين» خلال شهر رمضان، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "بالأسماء.. اختيار أئمة «الحرمين» خلال شهر رمضان" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "بالأسماء.. اختيار أئمة «الحرمين» خلال شهر رمضان".

بالأسماء.. اختيار أئمة «الحرمين» خلال شهر رمضانبالأسماء.. اختيار أئمة «الحرمين» خلال شهر رمضان

العرب نيوز - الأربعاء 9 مايو 2018 11:26 مساءً - العرب نيوز - صدرت قبول خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بتكليف كلاً من فضيلة الشيخ الدكتور ياسر الدوسري بإمامة المصلين في صلاتي التراويح والقيام في المسجد الحرام، وفضيلة الشيخ الدكتور أحمد علي الحذيفي وفضيلة الشيخ الدكتور خالد بن سليمان المهنا وفضيلة الشيخ الدكتور محمود بن خليل قارئ بإمامة المصلين في صلاتي التروايح في المسجد النبوي لشهر رمضان المبارك هذا العام (1439)هـ.

من جهته اعلي معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس شكره وتقديره إلى مقام خادم الحرمين الشريفين على ما يوليه من عناية واهتمام للحرمين الشريفين.

مبيناً أن هذه الموافقة الكريمة تعد حلقة نيرة في إطار سلسلة دعمه أيده الله ، سائلا الله تعالى أن يكتب له وافر الأجر والمثوبة على ما يقدمه للإسلام والمسلمين وأن يجعله في موازين أعماله الصالحة وأن يحفظ على هذه البلاد عقيدتها وقيادتها وأمنها وأمانها واستقرارها ورخاءها وأن يعيد على مقامه الكريم وعلى هذه الأمة الإسلامية عامة مواسم الخير والبركة في صحة وخير وعافية.

رابط مختصر

2018-05-09 2018-05-09

بالأسماء.. اختيار أئمة «الحرمين» خلال شهر رمضان، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، بالأسماء.. اختيار أئمة «الحرمين» خلال شهر رمضان، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بالأسماء.. اختيار أئمة «الحرمين» خلال شهر رمضان.

العرب نيوز - بالأسماء.. اختيار أئمة «الحرمين» خلال شهر رمضان

المصدر : مرسال نيور