ألمانيا تسعى لترحيل حارس سابق لأسامة بن لادن
ألمانيا تسعى لترحيل حارس سابق لأسامة بن لادن

ألمانيا تسعى لترحيل حارس سابق لأسامة بن لادن، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "ألمانيا تسعى لترحيل حارس سابق لأسامة بن لادن".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، عقب ترحيل التونسي المشتبه في صلته بالإرهاب هيكل إس، يسعى وزير الداخلية الألماني هورست زيهوفر إلى ترحيل حارس سابق لزعيم تنظيم القاعدة السابق أسامة بن لادن.

واضاف زيهوف، في برلين إنه "من المقرر التطرق إلى هذه الحالة خلال أحد الاجتماعات"، وأكمل "هدفي هو التوصل إلى الترحيل في هذه الحالة أيضاً".

وتتعلق الحالة بتونسي مقيم في مدينة بوخوم الألمانية يدعى سامي إيه، وحتى الآن يُحظر ترحيل التونسي المتطرف إلى بلاده بسبب مخاوف من تعرضه للتعذيب هناك، ومن المرجح أن الوضع القانوني لهذه الحالة قد تغير بعد الحكم الأخير الذي أصدرته المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان، والذي لم تعترض فيه على ترحيل التونسي هيكل إس.، الذي تصنفه السلطات الألمانية على أنه خطير أمنياً. 

وكانت قوات الامن الاتحادية الألمانية سلمت هيكل قبل ظهر البارحة إلى السلطات التونسية، وكانت المحكمة الدستورية العليا في ألمانيا رفضت دعوى لهيكل طالب فيها بعدم ترحيله، ورأت المحكمة أن ترحيل شخص مصنف على أنه خطير أمنياً إلى دولة مهدد فيها بالحكم عليه بالإعدام، لا ينتهك الدستور الألماني، إذا كان تنفيذ العقوبة مستبعداً.

واضاف زيهوفر: "هذا حكم متعقل للغاية"، ورد الوزير بالإيجاب على سؤال حول ما إذا كان هذا الحكم سيكون له تبعات على حالة التونسي سامي إيه.

ألمانيا تسعى لترحيل حارس سابق لأسامة بن لادن، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ألمانيا تسعى لترحيل حارس سابق لأسامة بن لادن، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ألمانيا تسعى لترحيل حارس سابق لأسامة بن لادن.

العرب نيوز - ألمانيا تسعى لترحيل حارس سابق لأسامة بن لادن

المصدر : الفجر