مصرع 10 أشخاص بتفجير انتحاري هز سوقا جنوب الصومال و"الشباب" تتبنى
مصرع 10 أشخاص بتفجير انتحاري هز سوقا جنوب الصومال و"الشباب" تتبنى

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 11:36 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "مصرع 10 أشخاص بتفجير انتحاري هز سوقا جنوب الصومال و"الشباب" تتبنى"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "مصرع 10 أشخاص بتفجير انتحاري هز سوقا جنوب الصومال و"الشباب" تتبنى"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، مصرع 10 أشخاص بتفجير انتحاري هز سوقا جنوب الصومال و"الشباب" تتبنى.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 11:36 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - نوهت أجهزة الأمن في الصومال أن 10 أشخاص قتلوا اليـوم الأربـعاء بتفجير انتحاري هز سوقا في مدينة جنوب الصومال.

وأوضح مسؤولون محليون أن التفجير وقع في سوق مزدحمة لبيع القات في مدينة وانلاوين بإقليم شبيلي السفلى على بعد 90 كيلومترا إلى الشمال الشرقي من مدينه مقديشو المطلة على الساحل.

وأفادت قوات الامن الصومالية في البداية بأن الحادث اظهر عن مقتل 5 أشخاص وجرح عدد آخرين، بينهم جنود، لكن جهاز الأمن المحلي أعلن لاحقا أن عدد الضحايا ازْداد إلى 10 قتلى و15 جريحا.

واضاف المتحدث باسم الأجهزة الأمنية، علي محمد، لوكالة "أسوشيتد برس"، إن عنصرا يفترض أنه من حركة "الشباب" المرتبطة بتنظيم "القاعدة" الإرهابي فجر حزامه الناسف وسط حشد من الناس في السوق، مبينا أن معظم الضحايا من المدنيين.

وتبنت "الشباب" هذا الهجوم، إذ أكد عبد العزيز أبو مصعب، المتحدث باسم العمليات العسكرية في الحركة، المسؤولية عن التفجير الذي اخبر إنه كان يستهدف الجنود.

وتقاتل حركة "الشباب" المتطرفة للإطاحة بحكومة الصومال المركزية وفرض حكم قائم على تفسيرها المتشدد للشريعة الإسلامية.

المصدر: أسوشيتد برس + رويترز

رفعت سليما

مصرع 10 أشخاص بتفجير انتحاري هز سوقا جنوب الصومال و"الشباب" تتبنى، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مصرع 10 أشخاص بتفجير انتحاري هز سوقا جنوب الصومال و"الشباب" تتبنى.

العرب نيوز - مصرع 10 أشخاص بتفجير انتحاري هز سوقا جنوب الصومال و"الشباب" تتبنى

المصدر : RT Arabic