عرعر .. “العمل” تتفاعل مع بلاغ مواطن رصد عاملًا وافدًا ينام في العراء
عرعر .. “العمل” تتفاعل مع بلاغ مواطن رصد عاملًا وافدًا ينام في العراء

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "عرعر .. “العمل” تتفاعل مع بلاغ مواطن رصد عاملًا وافدًا ينام في العراء" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "عرعر .. “العمل” تتفاعل مع بلاغ مواطن رصد عاملًا وافدًا ينام في العراء" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "عرعر .. “العمل” تتفاعل مع بلاغ مواطن رصد عاملًا وافدًا ينام في العراء".

اليوم الأربعاء 9 مايو 2018 11:42 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - بشر خالد حماد مساعد مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في الحدود الشمالية، إحدى شركات المقاولات إلى قابلّد بتوفير بيئة عمل مناسبة للعمالة، وذلك بعد بلاغ من مواطن حول نوم أحد عامليها في العراء. جاء ذلك تفاعلًا من فرع العمل مع تغريدة لمواطن رصد فيها عاملًا وافدًا يقوم بحراسة معدات تابعة لإحدى الشركات الخاصة في قطاع المقاولات ينام في العراء على رصيف الشارع بجوار المعدات في عرعر. فيما أكّد صالح الرويلي مدير العلاقات العامة والإعلام بالفرع توجُّه فريق بقيادة مساعد مدير الفرع بالمنطقة للوقوف على الموقع، واتخاذ الإجراءات للازمة بحق الشركة، التي تلقّت تحذيرًا بإيقاع العقوبات النظامية، لمخالفتها الأنظمة الرعية.

عرعر .. “العمل” تتفاعل مع بلاغ مواطن رصد عاملًا وافدًا ينام في العراء، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، عرعر .. “العمل” تتفاعل مع بلاغ مواطن رصد عاملًا وافدًا ينام في العراء، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - عرعر .. “العمل” تتفاعل مع بلاغ مواطن رصد عاملًا وافدًا ينام في العراء

المصدر : صحيفة أنحاء