استعلام حركة النقل الخارجي من خدمات شؤون المعلمين عبر نظام نور المركزي 1439
استعلام حركة النقل الخارجي من خدمات شؤون المعلمين عبر نظام نور المركزي 1439

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "استعلام حركة النقل الخارجي من خدمات شؤون المعلمين عبر نظام نور المركزي 1439" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "استعلام حركة النقل الخارجي من خدمات شؤون المعلمين عبر نظام نور المركزي 1439" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "استعلام حركة النقل الخارجي من خدمات شؤون المعلمين عبر نظام نور المركزي 1439".

اليوم الأربعاء 9 مايو 2018 11:44 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - وفقاً لما حضرت به تصريحات وزارة التعليم الـسعـودية عن صدور نتائج حركة النقل الخارجي 1439، فإن إدارة خدمات شؤون المعلمين قد اظهرت عن إمكانية استعلام حركة النقل الخارجي من خلال نظام نور المركزي برقم السجل المدني، ومعرفة أسماء المقبولين بالنقل الخارجي 1439 بكل سهولة، كما سوف يتم أيضاً إرسال رسالة قصيرة لكل المعلمات عبر الهاتف الجوال في حالة القبول في حركة نقل المعلمات الخارجي ونفس الأمر يطبق على المعلمين أيضاً، وآتي ظهور أسماء حركة النقل الخارجي مع تخصيص الوزارة ليوم 7/9/1439 لكي يكون آخر موعد لاعتماد نتيجة حركة النقل الخارجي في عامنا الحالي 1439، بينما سوف يكون موعد ترتيب الشرائح في كافة القطاعات المختلفة التي يتم التقدم لها سوف يكون في الفترة من 7/9/1439 وحتى 16/9/1439.

كما أخذ الدكتور أحمد العيسى الذي يشغل منصب وزير التعليم السعودي، بالإعلان عن إتاحة باب التسجيل في كافة برامج التدريب الصيفي، حتى يقوم المعلمين والمعلمات بالتسجيل فيها، ويتم التسجيل إلكترونياً عبر حساب نظام نور المركزي، والتي تكون مع بداية شهر رمضان المعظم، مع العلم أن الالتحاق بتلك التدريبات الصيفية للمعلمين يعزز تحقيق فرصة حركة النقل الخارجي، والداخلي أيضاً في المملكة العربية الـسعـودية، يمكنكم أيضاً معرفة طريقة ترفيع الطلاب في نظام نور من خلال الرابط التالي.

استعلام حركة النقل الخارجي

 

استعلام حركة النقل الخارجي في نظام نور المركزي يقوم المعلم بالدخول على رابط نظام نور المركزي المباشر من هنا. تظهر أمامك نافذة الموقع مثل الصورة التي في الأعلى. يتم إدخال اسم المستخدم والرقم السري الخاص بحسابك الشخصي في نظام نور. بعد الدخول إلى الملف الشخصي، عليك اختيار بوابة خدمات شؤون المعلمين. من مربع البحث قم باختيار الاستعلام عن حركة النقل الخارجي. يمكنك موقع نظام نور من تقديم التظلمات الخاصة بنتيجة حركة النقل. كافة التظلمات التي تفوق تكون إلكترونية عبر الموقع وليست ورقية. تفوق الاعتراضات فور ظهور النتيجة ومعرفتها وتستمر لفترة 10 أيام ثم تغلق. تمتد فترة تقديم الشكاوى والتظلمات من التاسع عشر من شعبان وحتى يوم التاسع والعشرين منه. تبحث إدارة شؤون المعلمين في كافة الاعتراضات المقدمة ويتم مراجعتها بكل دقة. مع الوضع في الاعتبار ضرورة وصف المشكلة التي تعرض لها المعلم في شكواه وصفاً دقيقاً.نتائج حركة النقل الخارجي

يتم قبول المعلمين بمنتهى الشفافية في حركة النقل الخارجي، وتشمل كل المعلمين الذين يتم قبولهم هذا العام بشكل عام، كما يتم نقل عدد المعلمين والمعلمات المنسوبين إلى حالات الظروف الخاصة والحرجة، مع قبول البعض الآخر في إطار ما يعرف باسم برنامج لم الشمل، وقد تم قبول الرغبات الأولى وحتى الخامسة الخاصة بالمقبولين في الحركة بنسبة 72.10% من إجمالي المقبولين كلهم، الذين بلغت نسبتهم من إجمالي المتقدمين للحركة 20.72%، واستبعد من القبول في حركة النقل الخارجي كل من لم يكن على رأس العمل في حالات الإيفاد والإجازة والإبتعاث.

تظلمات حركة النقل الخارجي

يوفر نظام نور المركزي خدمة تقديم الاعتراضات والتظلمات على النتائج التي حضرت بها حركة النقل الخارجي، ويتم ذلك من خلال الدخول إلى حساب المعلم الشخصي، ومن خلال شؤون المعلمين يتم اختيار استعلام النقل الخارجي، والتي تعد نفس طريقة معرفة نتيجة الطلب، ولكنها توفر لك زر طلب التظلم وفيه تقوم باختيار نوع التظلم وتشرح مشكلتك كلها مع النتيجة، يمكنك معرفة المزيد عن أخبار النقل الخارجي من خلال زيارة الرابط التالي، أما لمعرفة نتائج الطلاب بواسطة نظام نور المركزي برقم الهوية، اضغط الرابط التالي، ولمعرفة طريقة تسجيل الطلاب المستجدين في نظام نور، قم بزيارة الرابط التالي.

إقرأ أيضاً

استعلام حركة النقل الخارجي من خدمات شؤون المعلمين عبر نظام نور المركزي 1439، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، استعلام حركة النقل الخارجي من خدمات شؤون المعلمين عبر نظام نور المركزي 1439، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - استعلام حركة النقل الخارجي من خدمات شؤون المعلمين عبر نظام نور المركزي 1439

المصدر : نجوم مصرية