الأسد يعتبر الاتهامات باستخدام أسلحة كيميائية فى دوما "مهزلة"
الأسد يعتبر الاتهامات باستخدام أسلحة كيميائية فى دوما "مهزلة"

العرب نيوز - الأسد يعتبر الاتهامات باستخدام أسلحة كيميائية فى دوما "مهزلة"، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "الأسد يعتبر الاتهامات باستخدام أسلحة كيميائية فى دوما "مهزلة""، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "الأسد يعتبر الاتهامات باستخدام أسلحة كيميائية فى دوما "مهزلة"".

ADTECH;loc=300
(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 09:49 صباحاً- (أ ف ب)

أعلن الرئيس السورى بشار الأسد فى مقابلة صحفية، اليـوم الخـميس، إن الاتهامات لقوات نظامه باستخدام أسلحة كيميائية فى بلدة دوما الشهر الماضى "مهزلة".

واضاف الاسد لصحيفة كاثيميرينى اليونانية "إذا شاهدت الفيديوهات، يتبين لك أنها مفبركة بالكامل".

واضاف "عندما يكون هناك استعمال للأسلحة الكيميائية، كيف يمكن للأطباء والممرضين أن يظلوا سالمين خلال عملهم فى منطقة يفترض أنه تم استعمال الكيميائى فيها دون أى ألبسة واقية، ودون أن يكون لديهم شيء لحمايتهم، كانوا يرشون المياه على الضحايا، وتعافى الضحايا لمجرد أن تم رشهم بالماء ... إنها مهزلة".

واضاف "يتحدثون عن نحو 45 ضحية، عندما تستعمل أسلحة دمار شامل فى مثل تلك المنطقة، من المفترض أن يكون هناك مئات أو ربما آلاف الضحايا فى الوقت نفسه".

وأدت مشاهد اطفال وبالغين يعانون على ما يبدو من آثار هجوم بغاز سام، الى معارضة دولي.

 

واثار التسجيل المروع من هجوم مفترض بالغاز السام فى 7 نيسان/ابريل تنديدا فى العالم وتسبب بضربات غربية غير مسبوقة على منشآت عسكرية سورية.

 

ويركز الأسد إن جيشه تخلى عن ترسانة الاسلحة الكيميائية فى 2013.

 

واضاف "دعنا نفترض أن لدى الجيش أسلحة كيميائية، متى ينبغى أن تستعمل؟ ... يجب أن يكون ذلك فى منتصف المعركة ... وليس عندما يكون الجيش قد أنهى المعركة وبات يسيطر عليها بشكل كامل" على المنطقة.


ADTECH;loc=300

الأسد يعتبر الاتهامات باستخدام أسلحة كيميائية فى دوما "مهزلة"، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"الأسد يعتبر الاتهامات باستخدام أسلحة كيميائية فى دوما "مهزلة""، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الأسد يعتبر الاتهامات باستخدام أسلحة كيميائية فى دوما "مهزلة".

العرب نيوز - الأسد يعتبر الاتهامات باستخدام أسلحة كيميائية فى دوما "مهزلة"

المصدر : اليوم السابع