وسائل إعلام: المواقع الإسرائيلية المستهدفة في الجولان المحتل
وسائل إعلام: المواقع الإسرائيلية المستهدفة في الجولان المحتل

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 09:55 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "وسائل إعلام: المواقع الإسرائيلية المستهدفة في الجولان المحتل"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "وسائل إعلام: المواقع الإسرائيلية المستهدفة في الجولان المحتل"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، وسائل إعلام: المواقع الإسرائيلية المستهدفة في الجولان المحتل.

بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 09:55 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اكدت وسائل إعلام بأن عشرات الصواريخ استهدفت 4 مجمعات عسكرية إسرائيلية كبرى في الجولان السوري المحتل، وسط تكتم إسرائيلي مطبق على عدد الصواريخ، وحجم الدمار الذي خلفته.

ونقل موقع "الميادين" اللبناني عن مصادر مطلعة، أسماء 10 مراكز استهدفتها الصواريخ.

وأكدت مصادر لـ"الميادين" أن إسرائيل اقرت توجيهات بضرورة التكتم على أي تفاصيل للاستهداف الصاروخي لمواقعها وعدم الحديث عن أكثر من 20 صاروخا أطلقت من الجانب السوري.

ووفق "الميادين" استهدفت الصواريخ 10 أهداف هي:

مركز عسكري رئيسي للاستطلاع الفني والإلكتروني

مبني سرية حدودية من وحدة الجمع الصوري 9900

مركز عسكري رئيسي لعمليات التشويش الإلكتروني

مركز عسكري رئيسي للتنصت على الشبكات السلكية واللاسلكية بالسلسلة الغربية

محطات اتصالات لأنظمة التواصل والإرسال

مرصد لوحدة أسلحة دقيقة موجهة خلال عمليات برية

مهبط مروحيات عسكرية

مبني القيادة العسكرية الإقليمية للواء 810

مبني قيادة قطاع كتائب عسكرية في حرمون

المقر الشتوي للوحدة الثلجية الخاصة "البنستيم"

ودوت صفارات الإنذار في الجولان السوري المحتل، وطلب من المستوطنين في المنطقة الدخول إلى الملاجئ، كما سمعت أصوات انفجارات قوية وشوهدت حرائق وحركة نشطة جدا للطائرات في محيط طبريا.

وأفادت وسائل إعلام بإطلاق صواريخ باتريوت من صفد، وسماع دوي انفجارات ضخمة وإصابة صواريخ سورية كانت تلاحق الطائرات في الأجواء "الإسرائيلية" بين طبريا ومرتفعات صفد.

الجيش الإسرائيلي ينفي وقوع أي صاروخ في إسرائيل

من جهته نفى المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، صباح الخـميس، وقوع أي صاروخ من نحو 20 صاروخا أطلقت من الأراضي السورية باتجاه إسرائيل.

واضاف المتحدث إنه تم اعتراض أربعة صواريخ، أما الصواريخ الباقية فقد سقطت داخل الأراضي السورية.

وأكمل المتحدث، رونين منليس، أن سلاح الطيران الإسرائيلي أدي أحد أكبر العمليات الجوية في العقود الأخيرة، مؤكدا أنه تم تدمير عشرات الأهداف في ســوريا.

كما أشار ظهور الجيش الإسرائيلي إلى أن الغارات الليلية حضرت عقب إطلاق فيلق القدس صواريخ باتجاه المواقع الأمامية للجيش الإسرائيلي في هضبة الجولان دون وقوع إصابات أو أضرار.

واعتبر البيان "الاعتداء الإيراني ضد إسرائيل الليلة الماضية  دليلا على التمركز الإيراني في ســوريا والتهديد الذي يشكله على إسرائيل وعلى الاستقرار الإقليمي".

المصدر: وكالات 

وسائل إعلام: المواقع الإسرائيلية المستهدفة في الجولان المحتل، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، وسائل إعلام: المواقع الإسرائيلية المستهدفة في الجولان المحتل.

العرب نيوز - وسائل إعلام: المواقع الإسرائيلية المستهدفة في الجولان المحتل

المصدر : RT Arabic