بين الرياض وهذه المناطق الـ3.. تنبيهات "الأرصاد" تتواصل بـ"هطولات وغبار"
بين الرياض وهذه المناطق الـ3.. تنبيهات "الأرصاد" تتواصل بـ"هطولات وغبار"

بين الرياض وهذه المناطق الـ3.. تنبيهات "الأرصاد" تتواصل بـ"هطولات وغبار"، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الخميس 10 مايو 2018 10:38 صباحاً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "بين الرياض وهذه المناطق الـ3.. تنبيهات "الأرصاد" تتواصل بـ"هطولات وغبار"".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الخميس 10 مايو 2018 10:38 صباحاً - تواصلت تنبيهات "الأرصاد"، صباح اليـوم؛ حيث اقرت الهيئة عدة تنبيهات لحالات مناخية مختلفة تتواصل إلى أوقات متفاوتة من مساء اليـوم الخـميس.

ففي الرياض، صدر تنبيه عن استمرار النشاط في الرياح السطحية، مما يؤدي إلى إثارة الأتربة والغبار، في حالة بدأت العاشرة والنصف صباحاً، وتنتهي في العاشرة مساء اليـوم.

ونبّهت "الأرصاد" لاستمرار هطول أمطار رعدية ورياح نشطة تحدّ من مدى الرؤية الأفقية في الشرقية؛ وذلك في حالة بدأت العاشرة والنصف صباحاً، وتنتهي العاشرة مساء اليـوم.

أما في نجران "شرورة"، فجاء تنبيه متقدم لحالة نشاط في الرياح السطحية، مما يؤدي إلى إثارة الأتربة والغبار، وشبه انعدام الرؤية الأفقية، في حالة بدأت الثامنة والنصف صباحاً، وتتواصل للتاسعة مساء اليـوم.

وفي حالة تبدأ من السادسة عصر اليـوم، وتنتهي الواحدة صباح الـجمعة، نبّهت "الأرصاد" لتشكيلات من السحب الرعدية المنخفضة والمتوسطة الارتفاع قد تتخللها سحب رعدية ممطرة تصحب بنشاط الرياح السطحية في الحدود الشمالية.

بين الرياض وهذه المناطق الـ3.. تنبيهات "الأرصاد" تتواصل بـ"هطولات وغبار"، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،بين الرياض وهذه المناطق الـ3.. تنبيهات "الأرصاد" تتواصل بـ"هطولات وغبار".

العرب نيوز - بين الرياض وهذه المناطق الـ3.. تنبيهات "الأرصاد" تتواصل بـ"هطولات وغبار"

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية