استشهاد وإصابة 12 مواطنا بغارتين استهدفتا منزلا بمنطقة الأزرقين بصنعاء
استشهاد وإصابة 12 مواطنا بغارتين استهدفتا منزلا بمنطقة الأزرقين بصنعاء

استشهاد وإصابة 12 مواطنا بغارتين استهدفتا منزلا بمنطقة الأزرقين بصنعاء، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الخميس 10 مايو 2018 10:39 صباحاً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "استشهاد وإصابة 12 مواطنا بغارتين استهدفتا منزلا بمنطقة الأزرقين بصنعاء".

بتاريخ اليوم الخميس 10 مايو 2018 10:39 صباحاً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، استشهاد وإصابة 12 مواطنا بغارتين استهدفتا منزلا بمنطقة الأزرقين بصنعاء

[10/مايو/2018]
صنعاء - سبأ:
 استشهد ونتج عنه اصابه 12 مواطناً بغارتين شنهما طيران العدوان الأمريكي السعودي فجر اليـوم على بيـت بمنطقة الأزرقين مديرية همدان في محافظة صنعاء في حصيلة غير نهائية.

وأوضح مصدر محلي بالمحافظة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان استهدف بغارتين منزلاً في منطقة الأزرقين على خط صنعاء – عمران، ما أدى إلى استشهاد المواطن عبد الرحمن عبده علي الريسي وزوجته واثنين من أطفاله وكذا إصابة أربعة من أطفاله.

وأستحضر المصدر أن مواطنين اثنين استشهدا جراء الغارتين أحدهما في محل مجاور والأخر صاحب مطعم ونتج عنه اصابه اثنان كان على متن قاطرة.

والمح المصدر إلى أن طيران العدوان حال دون إنقاذ الضحايا باستمرار التحليق المكثف في سماء المنطقة .. لافتاً إلى وجود ضحايا تحت أنقاض المنزل المستهدف.

وركز المصدر أن الطيران المعادي عاود استهداف مبني النقل الثقيل في عصر بغارتين، وكان صب غارة مساء البارحة أدت إلى إصابة مواطن بجراح وتضرر عدة بيـوت في الحي المستهدف.

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان صب غارتين على تبة التلفزيون، فيما عاود استهداف مطار صنعاء الدولي بغارتين.


سبأ

استشهاد وإصابة 12 مواطنا بغارتين استهدفتا منزلا بمنطقة الأزرقين بصنعاء، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،استشهاد وإصابة 12 مواطنا بغارتين استهدفتا منزلا بمنطقة الأزرقين بصنعاء.

العرب نيوز - استشهاد وإصابة 12 مواطنا بغارتين استهدفتا منزلا بمنطقة الأزرقين بصنعاء

المصدر : وكالة سبأنت