3 آلاف جنيه لكل صياد بالبحر الأحمر
3 آلاف جنيه لكل صياد بالبحر الأحمر

العرب نيوز - 3 آلاف جنيه لكل صياد بالبحر الأحمر، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "3 آلاف جنيه لكل صياد بالبحر الأحمر"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "3 آلاف جنيه لكل صياد بالبحر الأحمر".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 10:49 صباحاً- أعلن محافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبد الله أنه سيتم صرف 3000 جنيه لكل صياد بالبحر الأحمر بواقع 2000 جنيه قبل شهر رمضان المبارك و1000 جنيه قبل عيد الفطر.

 وذلك خلال تنسيق المحافظ مع الجهات المعنية لصرف هذا المبلغ ليتمكن الصيادون من سد احتياجاتهم، نظرًا لتوقف الصيد خلال هذه الفترة. والمح إلى أن الدولة ممثلة بالمحافظة تعمل على تحسين الظروف والأجواء للصيادين لتخفيف أعباء الصيد من خلال إنشاء ميناءي صيد بمدينة الشلاتين وأبو رماد للتسهيل عليهم وتوفير الأموال وزيادة الإنتاج السمكى.

 كما أكد أنه تم تخصيص مساحة بين الزعفرانة ورأس غارب حيث تقوم الشركة الوطنية للأسماك بالعمل على إجراءات إنشاء أكبر مزرعة سمكية على شواطئ البحر الأحمر.

3 آلاف جنيه لكل صياد بالبحر الأحمر، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"3 آلاف جنيه لكل صياد بالبحر الأحمر"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، 3 آلاف جنيه لكل صياد بالبحر الأحمر.

العرب نيوز - 3 آلاف جنيه لكل صياد بالبحر الأحمر

المصدر : المصريون