الكاميرا ترصد حادثة بوتين والضابط الروسي ونتنياهو
الكاميرا ترصد حادثة بوتين والضابط الروسي ونتنياهو

الكاميرا ترصد حادثة بوتين والضابط الروسي ونتنياهو، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "الكاميرا ترصد حادثة بوتين والضابط الروسي ونتنياهو".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، رصد شريط فيديو لحظات إبعاد حراس الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، الذي كان يسير مع رئيس وُزَراء الاحتلال الاسرائيلي، بنيامين نتنياهو، في الساحة حمراء، لجنرال متقاعد حاول الاقتراب منه ومصافحته، قبل أن يتدخل يوتن.

 

ويظهر في الفيديو جنرال متقاعد يرتدي الزي العسكري الشرفي وهو يتقدم صوب بوتين، بعد الانتهاء من عرض عسكري ضخم، جرى الأربـعاء، بمناسبة النصر على النازية.

 

وظهر في الفيديو إلى جانب بوتن رئيس وُزَراء الاحتلال الاسرائيلي وحشد من المسؤولين الروس،  وبعدما اقترب المحارب القديم من الرئيس الروسي، دفع حراس الأخير الرجل المسن بعيدا.

 

لكن بوتن، وبعد أن أثارت انتباهه الحادثة، أمر حراسه بالابتعاد قليلا، ولم يكتف بذلك، إذ تبادل أطراف الحديث مع الرجل المسن ودعاه إلى السير بينه وبين نتنياهو، حتى الوصول إلى قبر الجندي المجهول.

 

وعرف لاحقا أن الجنرال المتقاعد هو ديمتري سيراكشيف، البالغ من العمر 94 عاما، الذي قاتل في الحرب العالمية الثانية.

 

واضاف سيراكشيف في ظهور صحفي: "لقد شاهد (بوتين) التصرف القاسي الذي تعرضت له وهو أنقذني. وسرت معه حت قبر الجندي المجهول". وتابع:" لقد عاملي بطريقة لطيفة أشعر بالراحلة في داخلي".

 

وأكمل أنه تحدث مع بوتين عن مشاركته في الحرب العالمية الثانية، ولا سيما تحرير مدينة سمولينسك غربي روسيا من قبضة ألمانيا النازية وإصابته في بيلاروسيا.

 

الكاميرا ترصد حادثة بوتين والضابط الروسي ونتنياهو، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، الكاميرا ترصد حادثة بوتين والضابط الروسي ونتنياهو، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الكاميرا ترصد حادثة بوتين والضابط الروسي ونتنياهو.

العرب نيوز - الكاميرا ترصد حادثة بوتين والضابط الروسي ونتنياهو

المصدر : الفجر