بدعم إماراتي.. "الحزام الأمني" تقتحم معقلاً للقاعدة في أبين
بدعم إماراتي.. "الحزام الأمني" تقتحم معقلاً للقاعدة في أبين

بدعم إماراتي.. "الحزام الأمني" تقتحم معقلاً للقاعدة في أبين، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "بدعم إماراتي.. "الحزام الأمني" تقتحم معقلاً للقاعدة في أبين".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، اظهرت مصادر عسكرية يمنية، نجاح قوات الحزام الأمني في اقتحام بلدة الخُبر بأبين، شمال شرق عدن اليـوم الخـميس، بمسانده وإسناد من القوات المسلحة الإماراتية، الشريك الفاعل في التحالف العربي.

 

واضاف المصدر العسكري، في ظهور صحفي، إن "قوات الحزام الأمني وبدعم إماراتي اتمت فجر الخـميس عملية عسكرية ضد تنظيم القاعدة في بلدة الخبر شرق أبين، وتمكنت في أقل من ساعة من تكرير وادي هريم حصن التنظيم الإرهابي فيها، عقب اشتباكات محدودة مع عناصر التنظيم"، مشيراً إلى أن العديد من عناصر التنظيم الإرهابي سقطوا بين قتيل وجريح، فيما "قُتل جندي ونتج عنه اصابه ثلاثة من أفراد قوات الحزام الأمني".

 

ولفت المصدر إلى أن قوات الحزام الأمني تلاحق حالياً عناصر التنظيم الهاربين في بلدة الخبر.

 

ويُذكر في هذا السياق، أن الخُبر، تعد أخر حصن للتنظيم الإرهابي في أبين، ويعد تحريرها مؤشراً جديداً على نجاح الاستراتيجية الأمنية التي سارت عليها قوات الحزام الأمني في محاربة التنظيمات المتطرفة، وقدرة الحزام الأمني، القوة الحديثة التي أنشئت بمسانده وتأهيل إماراتي، على تكرير معاقل الإرهاب في المحافظات الجنوبية في الـيـمن.

بدعم إماراتي.. "الحزام الأمني" تقتحم معقلاً للقاعدة في أبين، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، بدعم إماراتي.. "الحزام الأمني" تقتحم معقلاً للقاعدة في أبين، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بدعم إماراتي.. "الحزام الأمني" تقتحم معقلاً للقاعدة في أبين.

العرب نيوز - بدعم إماراتي.. "الحزام الأمني" تقتحم معقلاً للقاعدة في أبين

المصدر : الفجر