الصومال.. رجم سيدة حتى الموت لزواجها بـ11 رجلا
الصومال.. رجم سيدة حتى الموت لزواجها بـ11 رجلا

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 11:12 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "الصومال.. رجم سيدة حتى الموت لزواجها بـ11 رجلا"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "الصومال.. رجم سيدة حتى الموت لزواجها بـ11 رجلا"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، الصومال.. رجم سيدة حتى الموت لزواجها بـ11 رجلا.

بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 11:12 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اتمت حركة الشباب الصومالية المتطرفة مجددا عملية رجم حتى الموت، راح ضحيتها هذه المرة سيدة أدانتها إحدى محاكم الشباب بالاقتران بـ11 رجلا دون حصولها على الطلاق من الأزواج السابقين.

ونقلت شبكة "BBC " عن شهود عيان من بلدة سابلالي الجنوبية أن المغدورة المدعوة سكري عبد الله ورسامي  "قد دفنت في الأرض حتى العنق ورجمت بالحجارة حتى الموت على أيدي مقاتلي حركة الشباب".

وصرّح  محمد أبو أسامة، وهو مسؤول نصبته الحركة حاكما على منطقة شبيلي السفلية أنه "تم استدعاء سكري عبد الله ورسامي وتسعة أزواج وزوجها القانوني الحالي، وركز كل منهم أنها زوجته".

5af406a6d437502e768b45f5.jpg

Reuters

ونقل المصدر عن موقع إخباري واصل لحركة الشباب أن ورسامي كانت في حالة صحية مثالية، وقد أقرت بارتكاب التهم عند مثولها أمام المحكمة في سابلالي التي تبعد 200 كيلو متر جنوب غرب مقديشو.

ولحركة الشباب الصومالية تاريخ حافل في تنفيذ عقوبات جسدية غاية في القسوة، وقد أخذ أنصارها في عدة مرات برجم نساء ورجال حتى الموت بتهمة الزنى.

ففي حادثة دموية غاية في الوحشية، رجمت حركة الشباب الصومالية عام 2008 في بلدة كيسمايو جنوب البلاد طفلة بلغت من العمر 13 عاما، أدينت بتهمة الزنى بعد أن أُبلغ عن تعرضها للاغتصاب.

وتسيطر حركة الشباب الصومالية المتطرفة على مساحات واسعة من الصومال، كما يصب مسلحو الحركة هجمات ضد مواقع الحكومة المركزية في مقديشو منذ سنوات في مسعى للإطاحة بها.

المصدر: بي بي سي

محمد الطاهر

الصومال.. رجم سيدة حتى الموت لزواجها بـ11 رجلا، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الصومال.. رجم سيدة حتى الموت لزواجها بـ11 رجلا.

العرب نيوز - الصومال.. رجم سيدة حتى الموت لزواجها بـ11 رجلا

المصدر : RT Arabic