عواصف ترابية تضرب عدة مناطق في الوادي الجديد
عواصف ترابية تضرب عدة مناطق في الوادي الجديد

العرب نيوز - عواصف ترابية تضرب عدة مناطق في الوادي الجديد، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "عواصف ترابية تضرب عدة مناطق في الوادي الجديد"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "عواصف ترابية تضرب عدة مناطق في الوادي الجديد".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 11:28 صباحاً- تعرضت مناطق متعددة في محافظة الوادي الجديد، اليـوم، لعواصف ترابية شديدة أدت إلى حجب الرؤية على الطرق، صاحبها سطوع في درجات الحرارة.

وضربت العواصف أجزاء من مراكز الداخلة والفرافرة وبلاط، بطول المنطقة الحدودية بطريق "الخارجة- أسيوط"، بينما تعرضت باقي المناطق لرياح محملة بالأتربة.

وصرح اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، تشكيل غرفة عمليات لتلقي البلاغات، بشأن العواصف الترابية والآثار الناجمة عنها.

وكثفت أجهزة قوات الامن من تواجدها بالميادين والشوارع الرئيسية لتسيير حركة المرور، كما جرى تشكيل غرفة عمليات رئيسية لتلقي بلاغات المواطنين بشأن الآثار التي قد تنجم عن هذه العواصف الترابية.

فيما حذرت إدارة مرور الوادي الجديد، قائدي المركبات، علي الرغم من على الطرق السريعة، بضرورة توخي الحذر خلال القيادة، والتوقف تماما عن السير في حال انعدام الرؤية.

عواصف ترابية تضرب عدة مناطق في الوادي الجديد، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"عواصف ترابية تضرب عدة مناطق في الوادي الجديد"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، عواصف ترابية تضرب عدة مناطق في الوادي الجديد.

العرب نيوز - عواصف ترابية تضرب عدة مناطق في الوادي الجديد

المصدر : الوطن