نعرض اسماء مسلسلات رمضان 2018 على الفضائيات العربية والمصرية والقنوات الناقلة لها يوميا طوال شهر الغفران
نعرض اسماء مسلسلات رمضان 2018 على الفضائيات العربية والمصرية والقنوات الناقلة لها يوميا طوال شهر الغفران

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "نعرض اسماء مسلسلات رمضان 2018 على الفضائيات العربية والمصرية والقنوات الناقلة لها يوميا طوال شهر الغفران" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "نعرض اسماء مسلسلات رمضان 2018 على الفضائيات العربية والمصرية والقنوات الناقلة لها يوميا طوال شهر الغفران" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "نعرض اسماء مسلسلات رمضان 2018 على الفضائيات العربية والمصرية والقنوات الناقلة لها يوميا طوال شهر الغفران".

اليوم الخميس 10 مايو 2018 11:30 صباحاً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - أليكم قائمة أسماء مسلسلات رمضان 2018 والقنوات الناقلة لها فضائياً، وابطال تلك الأعمال الدرامية، والتي ستشهد عودة يحيي الفخراني من جديد وغياب يوسف الشريف.

مسلسلات رمضان 2018

ينتظر ملايين من عشاق مشاهدة المسلسلات المصرية، مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2018 على الفضائيات، التي لم تقم بوضع خريطة البرامج الخاصة بها حتى الآن، وبالرغم من نجاح عدد القنوات في الحصول على عرض عدد من مسلسلات رمضان القادم بشكل حصري، إلا أن هناك عدد المسلسلات لم يتم التفاوض معها حتى تلك اللحظة.

مسلسل “عوالم خفية” للنجم عادل إمام

هو مسلسل حصلت على حقوق عرضه لأول مرة قناة cbc، حيث كان دائماً ما يكون مسلسل الزعيم على قنوات mbc، إلا أن سي بي سي نجحت في الحصول على عرضه حصرياً طوال أيام شهر رمضان، المسلسل من بطولة مي سليم وفتحي عبد الوهاب، وسيتم عرض المسلسل ايضاً عبر التلفزيون السعودي.

مسلسل “طايع” لعمرو يوسف

سيتم عرض المسلسل على قناة سي بي سي، وهو من بطولة النجم عمرو يوسف، وصبا مبارك، ومن إخراج عمرو سلامة وتأليف مخمد وخالد وشرين دياب، وسيتم عرض المسلسل خارج مـصـر تبع التلفزيون السعودي .

مسلسل “ليالي أوجيني” لظافر العابدين

يعرض على قناة سي بي سي خلال شهر رمضان، من بطولة ظافر العابدين، أمينة خليل، ومن إخراج هاني خليفة، وهو عمل درامي ينتظر أن يحقق نجاحاً كبيراً.

مسلسل “رحيم” لياسر جلال

مسلسل رحيم هو البطولة المطلقة الثانية للنجم ياسر جلال بعد نجاح عمله الموسم الماضي، والذي هاجم إسم “ظل الرئيس”، وسيتم عرض المسلسل على قناة سي بي سي خلال شهر رمضان.

مسلسل “الوصية” لأكرم حسني

بعد مشاركته أحمد فهمي في مسلسل “ريح المدام” خلال شهر رمضان الماضي، يقدم أكرم حسني بطولة مسلسل جديد بمشاركة أحمد أمين، ومن تأليف أيمن وتار ومصطفى حلمي، وإخراج خالد الحلفاوي، وسيتم عرضه على قناة سي بي سي في رمضان.

مسلسل “سك على إخواتك” للنجم علي ربيع
تبث قناة إم بي سي mbc مسلسل النجم علي ربيع الجديد والذي يحمل عنوان “سك على إخواتك”، ويشاركه كريم عفيفي بطولة العمل، العمل من إخراج وائل إحسان، وسيناريو وحوار إياد شهاب، وهو أول بطولة درامية مطلقة لنجم مسرح مـصـر.

مسلسل “قانون عمر” للنجم حمادة هلال
يعرض مسلسل “قانون عمر” على قناة أم بي سي خلال أيام شهر رمضان، وهو عمل درامي من بطولة حمادة هلال وإيمان العاصي وإيهاب فهمي، وإخراج أحمد شفيق، ومن تأليف فداء الشندويلي.

مسلسل “أيوب” للنجم مصطفى شعبان
يطل علينا النجم مصطفى شعبان كالعادة بعمل درامي مميز خلال شهر رمضان، حيث يشاركه النجمة أيتن عامر والنجمة الصاعدة هنا الزاهد بطولة مسلسل “أيوب”، الذي من المقرر عرضه حصرياً على قناة أم بي سي.

مسلسل “كلبش2” للنجم كرارة
ينتظر أن يواصل مسلسل “كلبش” النجاح الكبير الذي حققه من خلال عرض الجزء الأول من العام شهر رمضان الماضي، وذلك عندما يعرض الجزء الثاني من مسلسل كلبش على قناة أون تي في، المسلسل من بطولة كرارة، هيثم أحمد زكي، هالة فاخر، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

مسلسل “اهو ده اللي صار” للنجمة روبي
بعد نجاح مسلسل “رمضان كريم” في العام الماضي، تطل علينا النجمة روبي بعمل درامي جديد يحمل عنوان “اهو ده اللي صار”، ويشاركها البطولة أروى جودة، المسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال،، ويعرض على قناة أون تي في خلال شهر رمضان.

مسلسل “بركة”
مسلسل “بركة” من بطولة عمرو سعد، وهالة صدقي، كمال أبو رية، ومن تأليف محمد الشواف، وإخراج محمد بركة، ويعرض المسلسل خلال أيام شهر رمضان على قناة on tv.

مسلسل “أبو عمر المصري” للنجم أحمد عز
بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلمه الخلية، يعود النجم أحمد عز للشاشة الصغيرة من خلال مسلسل درامي رمضاني جديد يحمل عنوان “أبو عمر المصري”، العمل من بطولة أحمد عز، وأمل بوشوشة، وأروى جودة، وهو من تأليف مريم نعوم، وإخراج أحمد خالد موسى.، ويعرض خلال شهر رمضان على أون تي في.

مسلسل “أرض النقاق” بطولة محمد هنيدي
تعرض قناة أون تي في عمل درامي آخر، وهو مسلسل “أرض النقاق”، وهو مسلسل من بطولة نجم الكوميدي محمد هنيدي، وهنا شيحة وبوسي.

مسلسل “نسر الصعيد” للنجم محمد رمضان
يعود النجم محمد رمضان إلى الشاشة الصغيرة بعد غياب عن المشاركة في الموسم الماضي، حيث تستقبل قناة دي أم سي dmc عمله الدرامي الجديد، والذي يحمل عنوان “نسر الصعيد”، ويشاركه البطولة النجمة درة، ومن المنتظر أن يحقق نجاحاً كبيراً كأخر أعماله الدرامية مسلسل الإسطورة وإبن حلال.

مسلسل “بالحجم العائلي” للنجم يحيي الفخراني
يعود من جديد إلى الشاشة الصغيرة النجم يحيي الفخراني، من خلال مسلسل “بالحجم العائلي” الذي يشاركه فيه البطولة النجمة ميرفت أمين، وندى موسى، ومحمد مهران، وشيماء سيف، وذلك بعد غيابه عن السباق الدرامي الرمضاني الموسم الماضي، ومن المقرر أن ينقل العمل حصرياً على قناة dmc.

مسلسل “بني يوسف” للنجمة يسرا
يعرض على قناة دي أم سي في شهر رمضان، وهو من بطولة يسرا وشيرين رضا، وأحمد حاتم ولطيفة فهمي، ونجلاء بدر، وكانت يسرا قد قدمت العديد من الأعمال الدارمية الناجحة طوال مسيرتها الفنية، كان أخرها مسلسل ” الحساب يجمع”.

مسلسل “فوق السحاب” للنجم هاني سلامة
يداوم النجم هاني سلامة على التواجد على الشاشة الصغيرة خلال السنوات الأخيرة، وسيطل علينا في شهر رمضان القادم بمسلسل جديد يحمل عنوان “فوق السحاب،، ويشاركه البطولة سيمون، وسيتفاني صلبيا، وإبراهيم نصر وعفاف شعيب، وسيعرض المسلسل على قناة النهار.

وينتظر أن تشهد الدراما الرمضانية هذا الموسم تنافسية قوية، بعد زيادة معدلات الإنتاج مع كثرة أنتشار القنوات الفضائية، والصراع الكبير بين الفضائيات على الحصول على أعمال نجوم الصف الأول.

وأبرز الغائبين عن السباق الرمضاني هذا العام، هو النجم يوسف الشريف، الذي اعتاد عشاق الشاشة الصغيرة على متابعة أعماله الدرامية الناجحة سنوياً على مدار السنوات القليلة الماضية.

سوف نقوم بإضافة مسلسلات أخرى، فور التأكد من القنوات التي ستقوم بعرضها مباشرة

إقرأ أيضاً

نعرض اسماء مسلسلات رمضان 2018 على الفضائيات العربية والمصرية والقنوات الناقلة لها يوميا طوال شهر الغفران، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، نعرض اسماء مسلسلات رمضان 2018 على الفضائيات العربية والمصرية والقنوات الناقلة لها يوميا طوال شهر الغفران، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - نعرض اسماء مسلسلات رمضان 2018 على الفضائيات العربية والمصرية والقنوات الناقلة لها يوميا طوال شهر الغفران

المصدر : نجوم مصرية