" الأردنية" و "كاليفورنيا الاميركية" تبحثان التعاون الأكاديمي والبحثي
" الأردنية" و "كاليفورنيا الاميركية" تبحثان التعاون الأكاديمي والبحثي

" الأردنية" و "كاليفورنيا الاميركية" تبحثان التعاون الأكاديمي والبحثي، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الخميس 10 مايو 2018 11:39 صباحاً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" الأردنية" و "كاليفورنيا الاميركية" تبحثان التعاون الأكاديمي والبحثي".

بتاريخ اليوم الخميس 10 مايو 2018 11:39 صباحاً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، عمان 10 ايار (بترا)- بحث رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عزمي محافظه مع رئيسة جامعة كاليفورنيا الاميركية الدكتورة جانيت نابوليتانو في مكتبه اليـوم أوجه التعاون الأكاديمي والبحثي.

وناقش الجانبان آليات العمل المشترك على الصعيدين الأكاديمي وخصوصا الطبي، والبحثي عبر تبادل الباحثين، وإقامة المشاريع البحثية المشتركة، ودعم جهود التبادل الطلابي.

وركز الجانبان رؤيتهما المشتركة في تعزيز التعاون العلمي لما فيه مصلحة الجامعتين، عبر البوابة الأكاديمية سعيا إلى تطوير البحث العلمي والنهوض بالمجتمع.

من جهته قدم محافظة ايجازا حول الجامعة، لافتا إلى أن "الأردنية" تحتوي 22 كلية من مختلف التخصصات الصحية والعلوم الطبيعية، والإنسانية، إلى جانب كلية الدراسات العليا وعمادة البحث العلمي، ونحو 13 مركزا بحثيا، منها ما يمنح الدرجات العلمية.

وركز محافظة اهتمام الجامعة بالعمل المشترك مع كافة الجامعات العالمية عامة والاستفادة من خبراتها وجامعة كاليفورنيا الاميركية علي الرغم من لما تتمتع به من مكانه مرموقة جعلتها في مصاف الجامعات العالمية.

بدورها أثنت نابوليتانو على التقدم الملموس الذي تشهده الجامعة الأردنية بين نظيراتها على مقاييس التصنيف العالمية، ومثابرتها وجهودها الواضحة للتميز والحصول على مراتب متقدمة.

وقالت نابوليتانو إن جامعتها تسعى بجد إلى توسيع آفاق التعاون مع نظيرتها "الأردنية" لتعزيز منظومة البحث العلمي وإقامة المشروعات البحثية التي من شأنها رفعة ورقي الجامعتين.

--(بترا) م ب / آ ج/س ق
10/5/2018 - 12:26 م

" الأردنية" و "كاليفورنيا الاميركية" تبحثان التعاون الأكاديمي والبحثي، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،" الأردنية" و "كاليفورنيا الاميركية" تبحثان التعاون الأكاديمي والبحثي.

العرب نيوز - " الأردنية" و "كاليفورنيا الاميركية" تبحثان التعاون الأكاديمي والبحثي

المصدر : وكالة بترا