"ولادة مكة" يطلق عيادة جديدة متخصصة للرضاعة الطبيعية
"ولادة مكة" يطلق عيادة جديدة متخصصة للرضاعة الطبيعية

"ولادة مكة" يطلق عيادة جديدة متخصصة للرضاعة الطبيعية، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ ""ولادة مكة" يطلق عيادة جديدة متخصصة للرضاعة الطبيعية".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، أطلق مستشفى الولادة والأطفال بمكة المكرمة عيادة متخصصة للرضاعة الطبيعية، تدار عن طريق متخصصين في هذا المجال، تعنى بمتابعة الأم وطفلها، بحيث تسهم في تقديم الاستشارات المتعلقة بالرضاعة الطبيعية.

من جهتها، انبأت استشارية النساء والولادة والمنسق المحلي لبرنامج تشجيع الرضاعة الطبيعية بمنطقة مكة المكرمة الدكتورة أسماء أحمد هوساوي: "إننا لا نزال نؤمن بقدرتنا على استرداد ثقافة الرضاعة الطبيعية من خلال حملات التوعية العامة، وضرورة تطبيق البرامج والسياسات الشاملة لحماية حق كل طفل في الحياة، والحصول على أعلى مستوى من الرعاية الصحية. حسب صحيفة "سبق"

وأوضحت استشارية الأطفال ومنسقة برنامج الرضاعة الطبيعية بالمستشفى الدكتورة ليزا عمر سلام أن العيادة تسهم وبشكل كبير في تقديم الاستشارة، بحيث تعود الخدمة على الأمهات بفائدة كبيرة، زيادهً على أن هذه العيادة تستهدف تثقيف السيدات المرضعات بأهمية الرضاعة الطبيعية، وتوضيح أفضل الطرق الصحية للرضاعة، مبينةً أنه سيكون هناك مواعيد لعيادة الرضاعة الطبيعية وآلية معينة للعمل في العيادة التي ستعمل يومياً على فترتين طوال أيام الأسبوع.

وأضافت "سلام" أن إطلاق العيادة يعد من أهم بنود مبادرة "المستشفى صديق الطفل"، لافتة إلى أن الافتتاح صاحبه ركن تثقيفي في العيادات الخارجية، أجيب من خلاله عن تساؤلات المراجعات والأمهات.

وركز مدير المستشفى الدكتور أنس عبدالحميد سدايو أن هناك التزاماً كبيراً من حكومة المملكة، وعلى أعلى المستويات بصحة المرأة والطفل، وأن الهدف الرئيسي هو نشر ثقافة الرضاعة الطبيعية بين المجتمع؛ من خلال تكثيف الحديث عنها، وزرع الوعي بهذا الخصوص.

وأكمل أن الاهتمام بموضوع الرضاعة الطبيعية يأتي تلبية لتوصيات منظمة الصحة العالمية حول حماية وتشجيع ودعم الرضاعة الطبيعية.

"ولادة مكة" يطلق عيادة جديدة متخصصة للرضاعة الطبيعية، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، "ولادة مكة" يطلق عيادة جديدة متخصصة للرضاعة الطبيعية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، "ولادة مكة" يطلق عيادة جديدة متخصصة للرضاعة الطبيعية.

العرب نيوز - "ولادة مكة" يطلق عيادة جديدة متخصصة للرضاعة الطبيعية

المصدر : الفجر