المملكة النجمة الأولى بمهرجان كان .. وهكذا استقطبت كبار صُناع السينما بالعالم
المملكة النجمة الأولى بمهرجان كان .. وهكذا استقطبت كبار صُناع السينما بالعالم

المملكة النجمة الأولى بمهرجان كان .. وهكذا استقطبت كبار صُناع السينما بالعالم، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "المملكة النجمة الأولى بمهرجان كان .. وهكذا استقطبت كبار صُناع السينما بالعالم" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "المملكة النجمة الأولى بمهرجان كان .. وهكذا استقطبت كبار صُناع السينما بالعالم".

العرب نيوز - الخميس 10 مايو 2018 11:31 صباحاً - العرب نيوز - وصفت مجلة فاريتي الأميركية المملكةَ بأنها نجمة مهرجان كان السينمائي بنسخته لهذا العام، وذلك بعد أن نجحت في إيجاد موطئ قَدم واسع لمكانتها على مستوى صناعة السينما العالمية، حيث تم الترويج للمملكة كسوق كبير.

ونوهت المجلة الأميركية، المعنية بشؤون الفن وأخبار السينما العالمية، إلى أن المملكة برزت كنجمة في المهرجان الدولي بمدينة كان، حيث استقطبت العديدَ من صناع السينما الدوليين، كما قامت بتوزيع كتيبات عن إمكانيات المملكة ومدى قدراتها في صناعة السينما، والأهداف المنتظر الوصول لها بعد اعلي الحظر على دور السينما بالبلاد.

ومن خلال المساحة التي تواجدت فيها المملكة بـ Marché du Film نجحت المملكة في جذب الأضواء إلى خططها وطموحها المتواصل في صناعة السينما، وهو الأمر الذي يخدم رؤية 2030 الشاملة الرامية لتنويع مصادر الدخول الاقتصادية في المملكة.

ووفقًا لما قالته المجلة الأميركية، فإن حدد المملكة تتخطى كونها مجرد سوق جديد لصناعة السينما، ولكن تبعد بشكل واضح عن ذلك، بالسعي نحو توسيع نطاق مشاركتها في صناعة الأفلام.

شركة نبراس فيلم والتي تم إنشاؤها حديثًا تتولى في الوقت الراهـن عملية الإنتاج السينمائي داخل المملكة، حيث تنوي إنتاج 7 أفلام سنويًا، بما يسمح بدخول المملكة كواحدة من الصناع الكبار في السينما العالمية، لاسيما وأن العديد من هذه الأفلام والأعمال السينمائية سيتم إنتاجه بشراكة عالمية مع صناع ونجوم كبار على مستوى العالم.

الأعمال الفنية الخاصة بالمملكة ستركز على إظهار الجوانب الإيجابية في الحياة الاجتماعية بالبلاد، لاسيما وأن معظم سكانها ينتمون للفئات العمرية الشابة، بالإضافة إلى المستويات التعليمية والثقافية، وهي العوامل التي تجعل المملكة حاضرة بقوة على مستوى الصناعة العالمية للسينما.



شاركنا بتعليقك

المملكة النجمة الأولى بمهرجان كان .. وهكذا استقطبت كبار صُناع السينما بالعالم، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، المملكة النجمة الأولى بمهرجان كان .. وهكذا استقطبت كبار صُناع السينما بالعالم، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، المملكة النجمة الأولى بمهرجان كان .. وهكذا استقطبت كبار صُناع السينما بالعالم.

العرب نيوز - المملكة النجمة الأولى بمهرجان كان .. وهكذا استقطبت كبار صُناع السينما بالعالم

المصدر : صحيفة المواطن