3 جرائم أسرية فى 3 محافظات
3 جرائم أسرية فى 3 محافظات

العرب نيوز - 3 جرائم أسرية فى 3 محافظات، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "3 جرائم أسرية فى 3 محافظات"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "3 جرائم أسرية فى 3 محافظات".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 11:51 صباحاً- 3 جرائم أسرية شهدتها 3 محافظات، اليـوم، بسبب الخلافات الزوجية، ففى القليوبية، حاول عامل إلقاء زوجته من الطابق الرابع، عندما طالبته بأموال لشراء الياميش، فيما تدخل الجيران لإنقاذها، فأسرعت إلى قسم شرطة الخانكة لتحرير محضر بالواقعة، وألقت قوة أمنية القبض عليه، ثم أحالته إلى النيابة العامة.

وأفادت تحريات المباحث الجنائية بأن العامل دائم الشجار مع زوجته بسبب الخلاف على مصروف المنزل، ما دفعها إلى ترك بيـت الزوجية أكثر من مرة، ووصلت الخلافات بينهما إلى إشعاله النار فى المنزل ذات مرة، وحسب أقوال الزوجة، فإنها طلبت منه أموالاً لشراء مستلزمات رمضان، فأحضر حبلاً لتقييدها، قبل أن يحاول إلقاءها من الشقة.

زوج يحاول إلقاء زوجته من «الرابع» بسبب الياميش.. والأهالى ينقذون سيدة من الذبح

وحاول صاحب محل ملابس فى مدينة رشيد بالبحيرة ذبح زوجته بسبب خلافات بينهما، إلا أن الجيران تمكنوا من إنقاذها ونقلها سريعاً إلى المستشفى العام وتقييد زوجها حتى حضور ضباط المباحث للقبض عليه، وتم تسديد الاتهامات له بالشروع فى القتل، وإحداث جروح قطعية وتهتكية فى رقبة المجنى عليها، وأحيل إلى النيابة العامة.

وقررت نيابة بندر كفر الشيخ إخلاء سبيل محاسب وشقيقه، عقب سؤالهما فى بلاغ يتهمهما بخطف زوجة الأول من أحد شوارع المدينة، بسبب خلافات زوجية بينهما، حيث تلقى اللواء أحمد صالح، مدير الأمن، بلاغاً عن تورط «أ. ع»، 36 سنة، محاسب، وشقيقه، فى خطف زوجة الأول، «م. أ»، 35 سنة، باستخدام سيارة ملاكى، خلال وقوفها فى أحد شوارع المدينة، وبتتبع تحركات السيارة، تمكنت قوة أمنية من استيقافها على الطريق الدولى الساحلى بمطوبس، وتبين أن الخاطفين أجبرا الزوجة على توقيع 6 إيصالات أمانة على بياض.

3 جرائم أسرية فى 3 محافظات، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"3 جرائم أسرية فى 3 محافظات"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، 3 جرائم أسرية فى 3 محافظات.

العرب نيوز - 3 جرائم أسرية فى 3 محافظات

المصدر : الوطن