قائد عسكري: قوات الجيش تركز حاليا على استعادة الحديدة لتأمين الملاحة الدولية
قائد عسكري: قوات الجيش تركز حاليا على استعادة الحديدة لتأمين الملاحة الدولية

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 11:54 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "قائد عسكري: قوات الجيش تركز حاليا على استعادة الحديدة لتأمين الملاحة الدولية"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "قائد عسكري: قوات الجيش تركز حاليا على استعادة الحديدة لتأمين الملاحة الدولية"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، قائد عسكري: قوات الجيش تركز حاليا على استعادة الحديدة لتأمين الملاحة الدولية.

بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 11:54 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اخبر أركان حرب المنطقة العسكرية الخامسة العميد عمر جوهر إن قوات الشرعية تركز حالياً على استرداد الحديدة وتحرير مينائها الإستراتيجي الذي تتخذه ميليشيا الحوثي الانقلابية منفذاً لتهريب السلاح".

وأكمل في تصريحات نقلتها صحيفة «عكاظ» إن هذه العملية ستؤدي أيضاً إلى تأمين الملاحة الدولية، مشيراً "أن المعارك تجري بحسب الخطط الموضوعة من المنطقة الرابعة التي تخوض معارك في حرض والتحتيا، أو المنطقة الخامسة التي تجري عملياتها الحربية في تخوم مديرية حيران الساحلية بحجة.

وأفاد العميد جوهر" أن تحرير الحديدة هدفنا الرئيسي، موضحاً أن مديرية ميدي محررة بشكل كامل باستثناء جيوب في عدد القرى تجري ملاحقتها".

ولفت القيادي العسكري "أن المعارك تجرى على محورين رئيسيين في مديرية حيران هما: التقدم نحو الحديدة والالتفاف على مديرية حرض ومساندة جبهتها. وشدد على أن السلاح الجوي التابع للتحالف العربي له الدور الأبرز في العمليات العسكرية".

وركز جوهر "أن ميدي تحولت إلى جبهة استنزاف لميليشيا الحوثي الإرهابية طوال الفترة الماضية، إذ إن خسائرها لا حدود لها سواء على مستوى القيادات أو العتاد العسكري".

ووصف مدينة ميدي بالمنكوبة، مصرحاً "مسلحو وملشيات الحوثي حولوا ميدي إلى مدينة منكوبة ومن الصعب أن يعود لها أبناؤها، إذ إنها بحاجة إلى وقت كبير لتصفيتها من الألغام بعدما فخخها الانقلابيون بالكامل".

قائد عسكري: قوات الجيش تركز حاليا على استعادة الحديدة لتأمين الملاحة الدولية، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، قائد عسكري: قوات الجيش تركز حاليا على استعادة الحديدة لتأمين الملاحة الدولية.

العرب نيوز - قائد عسكري: قوات الجيش تركز حاليا على استعادة الحديدة لتأمين الملاحة الدولية

المصدر : الصحوة نت