السياحة تطلق حملة بالسوق العربى فى رمضان.. وتروج لمصر بكأس العالم في روسيا
السياحة تطلق حملة بالسوق العربى فى رمضان.. وتروج لمصر بكأس العالم في روسيا

العرب نيوز - السياحة تطلق حملة بالسوق العربى فى رمضان.. وتروج لمصر بكأس العالم في روسيا، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "السياحة تطلق حملة بالسوق العربى فى رمضان.. وتروج لمصر بكأس العالم في روسيا"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "السياحة تطلق حملة بالسوق العربى فى رمضان.. وتروج لمصر بكأس العالم في روسيا".

ADTECH;loc=300
(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 12:10 مساءً- كتبت ميرفت رشاد

أعلن المهندس أحمد يوسف، رئيس هيئة تنشيط السياحة، عن إطلاق حملة ترويجية لمصر بدول الخليج اعتبارا من شهر رمضان المبارك ، بهدف زيادة التدفقات السياحية الوافدة من السوق العربى لمصر، مشيرا إلى أن السياحة العربية تمثل 30% من إجمالى عدد السياح القادمين لمصر.

 

واضاف يوسف فى لقائه مع محررى السياحة على هامش فعاليات المؤتمر الإقليمى لمنظمة السياحة العالمية بمدينة شرم الشيخ، إنه تم الاتفاق مع شركة JWT المسئولة عن الحملة الترويجية لمصر بالخارج ، لإطلاق حملة دعائية لمصر فى الميادين الرئيسية فى روسيا خلال عرض مباريات كأس العالم، والتى ستبدأ الشهر القادم، وينخرط فيها المنتخب المصرى بعد غياب 28 عاما.

 

وأكمل رئيس هيئة تنشيط السياحة ، أن الهيئة تعد حاليا الشروط الجديد والقواعد لطرح المناقصة الجديدة لاختيار شركة الترويج ، موضحا أنه وفقا للتعاقد مع شركة JWT سينتهى التعاقد معها فى أغسطس القادم، ومن الممكن مد للتعاقد لمدة شهرين آخرين وفقا ببنود العقد لحين الانتهاء من التصور النهائى لشروط المناقصة وفقا لرؤية الهيئة الجديدة والتوجهات العالمية للحملات الترويجية السياحية.


ADTECH;loc=300

السياحة تطلق حملة بالسوق العربى فى رمضان.. وتروج لمصر بكأس العالم في روسيا، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"السياحة تطلق حملة بالسوق العربى فى رمضان.. وتروج لمصر بكأس العالم في روسيا"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، السياحة تطلق حملة بالسوق العربى فى رمضان.. وتروج لمصر بكأس العالم في روسيا.

العرب نيوز - السياحة تطلق حملة بالسوق العربى فى رمضان.. وتروج لمصر بكأس العالم في روسيا

المصدر : اليوم السابع