ملابس الصيف وراء ارتفاع التضخم.. و"الإحصاء": المعدل طبيعى
ملابس الصيف وراء ارتفاع التضخم.. و"الإحصاء": المعدل طبيعى

العرب نيوز - ملابس الصيف وراء ارتفاع التضخم.. و"الإحصاء": المعدل طبيعى، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

ملابس الصيف وراء ارتفاع التضخم.. و"الإحصاء": المعدل طبيعى

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "ملابس الصيف وراء ارتفاع التضخم.. و"الإحصاء": المعدل طبيعى".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 12:13 مساءً- انبأت سعاد مصطفى، مدير عام الأسعار والأرقام القياسية بالجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، إن الارتفاعات التي سجلها معدل التضخم الشهري طبيعية ومرتبطة بتغيرات موسمية تتعلق بدخول فصل الصيف وزيادة الإقبال على شراء الملابس الجاهزة الصيفية، إضافة إلى تغير "عروات" عدد الخضراوات ما يؤدى إلى سطوع أسعارها بسبب قلة المعروض.

وأضافت "مصطفى"، في تصريح لـ"الدستور"، أن أهم ارتفاعات الأسعار التي سجلها الجهاز لشهر أبريل الماضي كانت بسبب سطوع اسـعار الطماطم بنسبة 16%، الفلفل الرومى البلدى بنسبة 15.2%، البسلة بنسبة 14.7%، إضافة إلي سطوع اسـعار اللحوم والدواجن بنسبة 2.9% تأثرًا بأعياد الأقباط.

وتوقعت أن تعاود معدلات التضخم التراجع بداية من الشهر القادم مع زيادة الكميات المعروضة من الخضراوات وبالتالى انخفاض متوسطات الأسعار بما يحد من نسبة مساهمتها في زيادة المعدل الشهري للتضخم.

ملابس الصيف وراء ارتفاع التضخم.. و"الإحصاء": المعدل طبيعى، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

ملابس الصيف وراء ارتفاع التضخم.. و"الإحصاء": المعدل طبيعى

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ملابس الصيف وراء ارتفاع التضخم.. و"الإحصاء": المعدل طبيعى.

العرب نيوز - ملابس الصيف وراء ارتفاع التضخم.. و"الإحصاء": المعدل طبيعى

المصدر : الدستور