لقاء قبلي بمديرية جبل المحويت يدعو لتعزيز التلاحم لمواجهة العدوان
لقاء قبلي بمديرية جبل المحويت يدعو لتعزيز التلاحم لمواجهة العدوان

لقاء قبلي بمديرية جبل المحويت يدعو لتعزيز التلاحم لمواجهة العدوان، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الخميس 10 مايو 2018 12:14 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "لقاء قبلي بمديرية جبل المحويت يدعو لتعزيز التلاحم لمواجهة العدوان".

بتاريخ اليوم الخميس 10 مايو 2018 12:14 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، لقاء قبلي بمديرية جبل المحويت يدعو لتعزيز التلاحم لمواجهة العدوان

[10/مايو/2018]
المحويت - سبأ:
 بشر لقاء قبلي موسع في مديرية جبل المحويت برئاسة المحافظ فيصل أحمد حيدر، إلی تعزيز التلاحم والاصطفاف لمواجهة العدوان والتصدي لمشاريعه التدميرية.

وفي اللقاء الذي حضره وكيلا المحافظة حمود شملان ومنير خطراء والمشائخ والشخصيات الاجتماعية وممثلي الأحزاب والمكونات السياسية والسلطة المحلية.. إستنكر المشاركون الجريمة التي ارتكبها تحالف العدوان باستهداف منطقة التحرير بالعاصمة صنعاء.

وأشاروا إلی أن جرائم تحالف العدوان بحق المواطنين وتدمير المنشآت الخدمية والمدارس والمستشفيات لن تزيد الشعب اليمني إلا مزيدا من التماسك والصمود في مواجهة صلف وغطرسة قوی العدوان.

ودعوا إلی الرد قاسي علی هذه الجرائم والنفير العام لرفد أماكن العزة والكرامة للدفاع عن الوطن وكرامة الشعب.

وفي اللقاء أكد المحافظ حيدر، علی تعزيز الاصطفاف والتلاحم لمواجهة العدوان وإحباط مخططاته الإجرامية في النيل من الشعب اليمني وتدمير كل مقدرات الوطن.

ودعا إلی الهبة الشعبية ورفد أماكن العزة بالقوافل والرجال للدفاع عن الوطن وتحرير البلاد من دنس الغزاة والمحتلين.

وركز محافظ المحويت أن سفك دماء الأطفال والنساء لن ثني الشعب اليمني عن مواصلة صمودهم لمواجهة صلف العدوان حتى تحقيق النصر.

بدورهما بشر وكيلا المحافظة شملان وخطراء، إلى الوقوف صفا واحدا في مواجهة العدوان واستمرار التحشيد وتعزيز تماسك الجبهة الداخلية.. وشددا علی أهمية تعزيز الوعي المجتمعي بمخططات العدوان الهادفة إلى تمزيق النسيج الاجتماعي.

فيما أشاد مشرف المحافظة عبدالغني ضيف الله رسام، بما يسطره أبطال الجيش واللجان الشعبية من ملاحم بطولية في مواجهة العدوان في مختلف الجبهات.


سبأ

لقاء قبلي بمديرية جبل المحويت يدعو لتعزيز التلاحم لمواجهة العدوان، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،لقاء قبلي بمديرية جبل المحويت يدعو لتعزيز التلاحم لمواجهة العدوان.

العرب نيوز - لقاء قبلي بمديرية جبل المحويت يدعو لتعزيز التلاحم لمواجهة العدوان

المصدر : وكالة سبأنت