مؤسسة السجين تستنكر جريمة استهداف مكتب الرئاسة وسط العاصمة صنعاء
مؤسسة السجين تستنكر جريمة استهداف مكتب الرئاسة وسط العاصمة صنعاء

مؤسسة السجين تستنكر جريمة استهداف مكتب الرئاسة وسط العاصمة صنعاء، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الخميس 10 مايو 2018 12:14 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "مؤسسة السجين تستنكر جريمة استهداف مكتب الرئاسة وسط العاصمة صنعاء".

بتاريخ اليوم الخميس 10 مايو 2018 12:14 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، مؤسسة السجين تدين جريمة استهداف مكتب الرئاسة وسط مدينه صنعاء

[10/مايو/2018]
صنعاء ـ سبأ:
 أدانت مؤسسة السجين الوطنية الجريمة الوحشية التي ارتكبها طيران تحالف العدوان بقصف مكتب رئاسة الجمهورية وسط مدينه صنعاء بمديرية التحرير المكتظة بالسكان والأحياء التجارية والبنوك .

وأكدت المؤسسة في ظهور تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، أن استهداف منشأة مدنية محمية مخالف لنصوص القانون الدولي والقانون الدولي الإنساني، ويعد جريمة حرب ضد الإنسانية .

وطالب البيان المجتمع الدولي وفي مقدمته الأمم المتحدة بإدانة هذه الجريمة والقيام بواجبها وفقا لميثاق تأسيسها ونصوص القانون الدولي الإنساني.

ودعا البيان إلى سرعة تشكيل لجنة تحقيق مستقلة للتحقيق في هذه الجريمة والجرائم التي ارتكبها تحالف العدوان منذ أكثر من ثلاث سنوات .

كما بشر البيان إلى استكمال الإجراءات القانونية ضد مرتكبي تلك الجرائم وضمان عدم إفلاتهم من العقاب لإنصاف الضحايا وردع مرتكبيها لكي لا تتكرر مثل هذه الجرائم الوحشية.


سبأ

مؤسسة السجين تستنكر جريمة استهداف مكتب الرئاسة وسط العاصمة صنعاء، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،مؤسسة السجين تستنكر جريمة استهداف مكتب الرئاسة وسط العاصمة صنعاء.

العرب نيوز - مؤسسة السجين تستنكر جريمة استهداف مكتب الرئاسة وسط العاصمة صنعاء

المصدر : وكالة سبأنت