انطلاق الانتخابات البرلمانية للجالية العراقية.. والسفير يشكر مصر
انطلاق الانتخابات البرلمانية للجالية العراقية.. والسفير يشكر مصر

انطلاق الانتخابات البرلمانية للجالية العراقية.. والسفير يشكر مصر العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "انطلاق الانتخابات البرلمانية للجالية العراقية.. والسفير يشكر مصر" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 12:15 مساءً.
انطلاق الانتخابات البرلمانية للجالية العراقية.. والسفير يشكر مصر العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار انطلاق الانتخابات البرلمانية للجالية العراقية.. والسفير يشكر مصر - العرب نيوز - انطلاق الانتخابات البرلمانية للجالية العراقية.. والسفير يشكر مصر .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، انطلاق الانتخابات البرلمانية للجالية العراقية.. والسفير يشكر مصر.

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 12:15 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - انطلقت صباح اليـوم الخـميس، الانتخابات البرلمانية لأبناء الجالية العراقية في مـصـر، وذلك في إطار انتخابات الجاليات العراقية بالخارج، والتي تستمر يومين «الخـميس والجمعة».

وأدلى سفير الـعـراق في مـصـر ومندوبها لدى الجامعة العربية الدكتور حبيب الصدر بصوته في المركز الانتخابي الكائن بالمهندسين في محافظة الجيزة، موجها الشكر والتقدير للسلطات المصرية لما قدمته من تسهيلات في العملية الانتخابية التي تجرى اليـوم.

واضاف السفير العراقي، في تصريح خاص عقب إدلائه بصوته: «إن شقيقتنا الكبرى مـصـر بكافة سلطاتها دعمت وسهلت الإجراءات المرتبطة بإجراء انتخابات الجالية العراقية وكل الترتيبات التي سبقت الانتخابات».

وركز أهمية الانتخابات العراقية هذا العام لأن البلاد خرجت منتصرة من الحرب على «الدولة الاسـلامية داعـش» وتدخل معركة جديدة هي معركة البناء والإعمار، وإعادة ما تبقى من نازحين لمناطقهم، وكذلك القضاء على الفكر الداعشي، قائلًا: «لقد انتصرنا على (الدولة الاسـلامية داعـش) عسكريًا وعلينا أن ننتصر عليه فكريًا».

وأكمل أن كل أبناء الشعب العراقي ينتظرون تنفيذ الاستحقاقات المؤجلة، وكانوا ينتظرون هذا العرس الانتخابي بفارغ الصبر لأنهم يدركون جيدًا، أن صناديق الانتخابات تحمل لهم الأمل، مشيرًا إلى أنه يسمي صناديق الانتخابات «صناديق الأمل».

الجدير بالذكر أن المفوضية العراقية العليا المستقلة للانتخابات، خصصت 5 مراكز؛ ليدلي أبناء الجالية العراقية في مـصـر بأصواتهم بها اليـوم الخـميس، وغدًا الـجمعة، وهما اليومان المخصصان لاقتراع المقيمين بالخارج بالانتخابات.

وتتوزع هذه المراكز على المناطق، التي يوجد تواجد مكثف للعراقيين وهي 3 مراكز في القاهرة الكبرى «تشمل واحدًا في كل من مدينة نصر، والمهندسين، و6 أكتوبر»، ومركز في الإسكندرية وآخر في المنصورة.

وتجرى الانتخابات البرلمانية داخل الـعـراق بعد غد السـبت، أي في اليـوم التالي لانتخابات الجاليات بالخارج.

انطلاق الانتخابات البرلمانية للجالية العراقية.. والسفير يشكر مصر، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، انطلاق الانتخابات البرلمانية للجالية العراقية.. والسفير يشكر مصر، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، انطلاق الانتخابات البرلمانية للجالية العراقية.. والسفير يشكر مصر.

العرب نيوز - انطلاق الانتخابات البرلمانية للجالية العراقية.. والسفير يشكر مصر

المصدر : بوابة الشروق